إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - تكشف فايرستون النقاب عن الإطار الشتوي الجديد: وينترهاوك 3

تكشف فايرستون النقاب عن الإطار الشتوي الجديد: وينترهاوك 3

إطارات جديدة نشر يوم (29/10/2013) الثلاثاء، 29 أكتوبر، 2013 من طرف سهام

حضر فايرستون Firestone فصل الشتاء فيترك إطار وينترهاوك 2 Winterhawk محله لإطار وينترهاوك 3 Winterhawk. وكما هو متوقع، تم الإعلان عن أداء أفضل.

فايرستون وينترهاوك 3 Firestone Winterhawk أعلنت فايرستون Firestone عن إطارها الجديد ذي الأداء الأمثل في سوق إطارات الشتاء: إطار وينترهاوك 3 Winterhawk - الصورة © : Firestone

لآن وقد عاد الجميع من العطلة وتستمر درجات الحرارة في الانخفاض، حان وقت التفكير في فصل الشتاء وفي المعدات اللازمة لتسلق الجبال. فاختارت فايرستون Firestone حتما أفضل وقت لتقديم إطار لفصل الشتاء: بضعة أشهر فقط تفصلنا عن وصول البرد الكبير.

وحتى الآن، كانت تعتمد الشركة المصنعة الأمريكية ملكية بريجستون Bridgestone على وينترهاوك 2 ايفو Winterhawk 2 Evo للعب دور الإطار الشتوي المصفح لثاني فئة. وها هو أخيرا يستبدل بإطار وينترهاوك 3 Winterhawk الذي يعلن عن فعالية أفضل في جميع المجالات الهامة.

 

فايرستون وينترهاوك 3 Firestone Winterhawk الفقيالصورة © : Firestone

لقد تم إعادة تصميم الفقي في العمق مع عدد أكبر من الكتل. وبالنسبة لشكل الصفائح، تسمح الخيارات التكنولوجية الجديدة بكسب كبير في الفعالية المحضة، لا سيما من حيث الدفع على الثلوج الفضفاضة والمعبأة: يكن أخذ نسبة 9% بعين الاعتبار كمكسب للدفع في هذه الظروف. وتكون القبضة على الجليد بدورها أفضل. 

وبفضل هذا التصميم الجديد للفقي، يستطيع الإطار إزالة نسبة 10% من المياه والثلج أكثر من الإطار المستبدل. وأما التقدم الأكثر وضوحا لإطار وينترهاوك 3 Winterhawk : فتقول فايرستون أن طول عمره الكيلومتري أكبر بنسبة 30% مقارنة بوينترهاوك 2 ايفو Winterhawk 2 Evo.

ويعتبر أيضا أخف وزنا بنسبة 6% وقد تم تحسين الكفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 2٪. أما مستوى الضوضاء فيبدو أنه في تحسن. ويتوافر وينترهاوك 3 Winterhawk فعلا في 13 مقاسا. وبحلول عام 2015، سوف تصبح تشكيلته أكبر بكثير حيث سيصبح يتوافر في 51 مقاسا مختلفا.