إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - تقدم هانكوك إطار فينتوس اس1 ايفو2 سوف : إطارا عالي الأداء للسيارات النفعية الرياضية

تقدم هانكوك إطار فينتوس اس1 ايفو2 سوف : إطارا عالي الأداء للسيارات النفعية الرياضية

إطارات جديدة نشر يوم (12/11/2013) الثلاثاء، 12 نوفمبر، 2013 من طرف سهام

تكشف الشركة المصنعة للإطارات الكورية هانكوك Hankook النقاب عن إطار جديد عالي الأداء للسيارات الرياضية النفعية. وسوف يكون متوفرا في 30 مقاس بأقطار تتراوح بين 17 و22 بوصة.

هانكوك فينتوس اس1 ايفو2 سوف Hankook Ventus S1 Evo2 SUV توسع هانكوك Hankook تشكيلتها من الإطارات فائقة الأداء لأنماط السيارات النفعية الرياضية بالإطار الجديد فينتوس اس1 ايفو2 سوف Ventus S1 Evo 2 SUV - الصورة © : Hankook

في سياق فينتوس اس1 ايفو2 Ventus S1 evo2

يحتفظ هذا الإطار الجديد فينتوس اس1 ايفو2 سوف Ventus S1 Evo2 SUV بنفس فلسفة تصميم إطار  فينتوس اس1 ايفو2 Ventus S1 Evo 2  ويركز بشكل خاص على المركبات من نوع السيارات النفعية الرياضية بما في ذلك الأكثر رياضية في السوق. ويبقى الهدف دائما هو تقديم أفضل أداء ممكن دون تضحية راحة الاستخدام مما يمثل حلا وسطا أساسيا لا يزال هو نفسه بالنسبة لجميع المصنعين في هذه الفئة.

 

مركب سيليكا جديد 

يعيد فينتوس اس1 ايفو2 سوف Ventus S1 Evo2 SUV النظر في هيكله ويستخدم مركب سيليكا جديد ذو مزايا مرحَب بها: فقد تم بذلك تحسين الأداء على الأرض المبتلة لا سيما من حيث الدفع. ويصبح الأداء أفضل كذلك عند الكبح على الأرض المبتلة مع مسافات توقف أقصر. ويكون مركب المطاط الجديد هذا مفيدا أيضا من أجل طول العمر مع مقاومة أفضل للتلف.

فينتوس اس1 ايفو2 سوف Ventus S1 Evo2 SUV الهيكل الصورة © : Hankook

تبديد أفضل للحرارة 

وتملك أخاديد الفقي أجنحة مرتكزة في العمق، مما يسمح بتبديد الحرارة بشكل أفضل عند الاستخدام الكثيف. ويتمثل الهدف كذلك في زيادة مستوى الأداء وضمان أقصى قدر من الفعالية في استخدام الإطار وذلك حتى عندما يتعرض لضغوط ديناميكية عالية.

 

منطقة تلامس أكبر على الأرض 

كما أعلنت  هانكوك Hankook  على منطقة تلامس أكبر على الأرض بالنسبة للإطار الجديد فينتوس اس1 ايفو2 سوف Ventus S1 Evo2 SUV. وبفضل تصميم خاص للفقي، تسمح هذه المنطقة المكبرة بالاحتفاظ بدقة عالية أثناء المنعطفات حتى في سرعات عالية. وتسمح هذه المنطقة الكبيرة بالحد من خطر الانزلاق المائي حيث يوجد توازنا أحسن لضغط المياه.

سيكون فينتوس اس1 ايفو2 سوف Ventus S1 Evo2 SUV متوفرا ابتداءا من ربيع عام 2014 في ثلاثين مقاسا من 17 إلى 22 بوصة ولعرض الفقي بين 225 و315.