إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - تطلق فريدشتين إطار وينتراك اكستريم اس، إطارها الشتوي الجديد العالي الأداء

تطلق فريدشتين إطار وينتراك اكستريم اس، إطارها الشتوي الجديد العالي الأداء

إطارات جديدة نشر يوم (09/10/2013) الأربعاء، 9 أكتوبر، 2013 من طرف جلال الدين

تستعد فريدشتين Vredestein بنشاط لفصل الشتاء. فيمكن لعشاق السيارات الرياضية في غضون فصل الشتاء الاعتماد على وينتراك اكستريم اس Wintrac Xtreme S، إطار شتوي جديد عالي الأداء.

فريدشتين وينتراك اكستريم اس Vredestein Wintrac Xtreme S يملك الإطار الجديد وينتراك اكستريم اس Wintrac Xtreme S لشركة فريدشتين Vredestein كل ميزات إطار عالي الأداء المصمم للقيادة على الطرق الشتوية - الصورة © : Vredestein

أفضل من الوينتراك اكستريم Wintrac Xtreme 

فريدشتين وينتراك اكستريم اس Vredestein Wintrac Xtreme S الصورة © : Vredestein

تستعد فريدشتين Vredestein الهولندية لممارسة الرياضات الشتوية فقد قدمت الشركة المصنعة إطارها وينتراك اكستريم اس Wintrac Xtreme S الذي يحل منطقيا محل Wintrac Xtreme بكل بساطة. وقد تم الإعلان أن الإطار الجديد أفضل في جميع المجالات بالمقارنة مع سابقه طبعا.

 

 

 

 

 

 

إطار عالي الأداء

فريدشتين وينتراك اكستريم اس Vredestein Wintrac Xtreme Sالصورة © : Vredestein

الموضوع هنا هو إطار شتوي عالي الأداء مصمم كمنتوج رياضي للتركيب على جنط ذات قطر كبير وعلى مركبات قوية نوعا ما. موجه للأداء العالي فيتوفر مع مؤشرات سرعة عالية (Y: 300 كلم في الساعة).

يعتمد الوينتراك اكستريم اس Wintrac Xtreme S   خاصة على تكنولوجيا الغلق الداخلي للصفائح Internal Sipe Locking Technology لتأمين أقصى قدر من الاستقرار تحت المطر وعلى الأسطح غير الثلجية بفضل العمل الهائل على هيكل صفائح الإطار وتشوهها باستخدام ديناميكي.

 

 

القبضة على كل الأراضي الثلجية  

فريدشتين وينتراك اكستريم اس Vredestein Wintrac Xtreme Sالصورة © : Vredestein

كما أعلنت فريدشتين Vredestein على مهارات أفضل من أي وقت مضى على الثلج والجليد والثلج الذائب سواء من حيث القبضة أو قوة الاتجاه. ويستخدم فقي الإطار نوعين من الصفائح تتمثل في الصفائح المستقيمة على الجزء الأوسط والمصممة لتوفير أفضل حركية ممكنة على الثلج والجليد مع خفض مسافة الكبح على هذا النوع من الأراضي. أما على الكتفين، فتكون الصفائح متعرجة لضمان ثبات جيد على الطرق الزلقة. وأخيرا، وهناك نوع أخير من الأخاديد لإزالة المياه على الشكل الأمثل والحفاظ على القبضة على الأرض المبتلة.

وبفضل تركيب مضبط ومصحَح، قد يربح إطار وينتراك اكستريم اس Wintrac Xtreme S في مدى طول العمر أيضا وكذا في مقاومة الدوران

وأخيرا، لا زال أسلوب الإطار يحظى بقيمة أكبر بفضل شركاء جيوجيارو كما هو الحال لجميع أحدث منتجات فريدشتين Vredestein الرياضية. 

 

التوافر

سيكون إطار فريدشتين وينتراك اكستريم اس Vredestein Wintrac Xtreme S متوفرا في اثني عشرة مقاسا مختلفا من 16 إلى 19 بوصة.