إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - تطلق شركة تويو تايرز إطار نانو اينرجي 3

تطلق شركة تويو تايرز إطار نانو اينرجي 3

إطارات جديدة نشر يوم (18/02/2014) الثلاثاء، 18 فبراير، 2014 من طرف نبيل

تقدم تويو تايرز Toyo Tires مرة أخرى نسخة جديدة من تقنيتها نانو اينرجي NanoEnergy مستهدفة هذه المرة قطاع سيارات المدينة والسيارات المدمجة جدا.

تويو نانو اينرجي 3 Toyo NanoEnergy إطار تويو نانو اينرجي 3 Toyo NanoEnergy، أداء جديد! - الصورة © : ToyoTires

للسيارات الصغيرة 

تحدثنا عن  نانو اينرجي NanoEnergy الذي يجهز سلسلة مازدا 3 Mazda الجديدة  وتعود هذه المرة تويو تايرز Toyo Tires بمنتوج آخر من هذه التشكيلة نانو اينرجي NanoEnergy التي تهدف إلى خفض استهلاك الطاقة مع الحفاظ على الصفات الديناميكية وأداء الإطار. فمع نانو اينرجي 3 NanoEnergy، يتم بالتحديد استهداف قطاع سيارات المدينة الصغيرة (رينو توينجو Renault Twingo وفولسفاجن اب Volkswagen Up وسكودا سيتيجو Skoda Citigo وتويوتا اي كيو Toyota iQ...) وسيارات المدينة من قطاع ب (رينو كليو Renault Clio وفولسفاجن بولو Volkswagen Polo وفورد فييستا Ford Fiesta وبيجو 208 Peugeot 208...) بمنتوج أمثل لهذا الحجم من المركبات. ومن أجل ذلك، يعتمد هذا الإطار على عدد كبير من المقاسات تتراوح ما بين 155/80 R13 بمؤشر سرعة 79T إلى 195/65 R15 بمؤشر سرعة 91T.

 

صيغة جديدة

حمل إطار نانو اينرجي 3 NanoEnergy صيغة جديدة في تركيب المطاط وخاصة بسيليكا أكثر ومركب جديد ذي مقاومة دوران منخفضة. فبفضل هذا وبالبوليمرات النشطة الجديدة، من المنطقي أن يتحسن الأداء من حيث الثبات على الطريق المبتلة ومن حيث الحد من استهلاك الطاقة. وتعزز هذه المهارات القوات الطولية الأكثر عرضا والمجهزة بأنظمة "جدار الصمت". ومن الجدير أن نشير أخيرا أن هذا الإطار قد تكون له إمكانية طول عمر أكبر نسبة إلى المنتوج الذي يستبدله.