إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بي إف جودريتش تطلق إطارها الجديد جي-جريب أول سيزون 2

بي إف جودريتش تطلق إطارها الجديد جي-جريب أول سيزون 2

إطارات جديدة نشر يوم (26/05/2016) الخميس، 26 مايو، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

أطلقت شركة بي إف جودريتش BF Goodrich الأمريكية لتصنيع الإطارات حديثًا في السوق الأوروبي الجيل الثاني من إطارها جي-جريب أول سيزون g-Grip All-Season، الذي يقدم معدلات أداء متطورة مقارنة بالإطار السابق.

BF Goodrich تقدم منتجها الجديد : إطارg-Grip All Season 2 تطور في الأداء على الأرض المبتلة، وسم M+S، وكذلك 3PMSF، تلك هي أبرز مميزات إطار جي جريب أول سيزون 2 g-Grip All Season 2. - الصورة © : BF Goodrich 2016

يتمتع الإطار الجديد جي-جريب أول سيزون 2 g-Grip All Season 2 من إنتاج شركة بي إف جودريتش BF Goodrich  بأداء متطور على الأراضي المبتلة والجافة، وهو مُصمم بشكل خاص للسيارات السياحية. يُزيد تصميم النقش الخاص بهذا الإطار من مساحة التلامس بالأرض ويعمل على وتقليل مسافة الكبح بنسبة 9% مقارنة بالجيل السابق.

وعلى نفس نسق الطرازات الحديثة في هذا النوع من الإطارات كإطار كليبر كوادراكس 2 Kleber Quadraxer 2 أو الإطار الميشلان Michelin الشهير كروس كلايمتCrossClimate ، فإن الإطار الجديد من بي إف جودريتش BF Goodrich يحمل الوسمين : M+S (Mud and Snow) و3PMSF (3-Peak-Mountain with Snow Flake) الذين يشهدان بقدراته الشتوية.

وفيما يتعلق بمقاييس التصنيف الأوروبي، فإن إطار جي-جريب أول سيزون 2 g-Grip All Season 2 يُعد من أفضل المنتجات في السوق في هذه الفئة من  الإطارات ويحمل المعيار B في الكبح على الطرق المبتلة في أغلب المقاسات.

سوف يتوفر إطار بي إف جودريتش جي-جريب أول سيزون 2 BF Goodrich g-Grip All Season 2 خلال هذا العام وطوال عام 2017 بأكثر من 20 مقاسًا مختلفًا لجنوط تبدأ من 15 وحتى 18 بوصة.