إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بيرلي وينتر سوتوزيرو 3 Pirelli Winter Sottozero: إطار شتوي عالي الأداء مستريح على جميع الأسطح

بيرلي وينتر سوتوزيرو 3: إطار شتوي عالي الأداء

إطارات جديدة نشر يوم (06/06/2013) الخميس، 6 يونيو، 2013 من طرف نبيل

تطلق بيرلي الجيل الثالث لإطارها الشتوي سوتوزيرو Sottozero وقد تم تصميم سوتوزيرو 3 Sottozero الموجه للسيارات ذات المحركات المتوسطة والكبيرة لتوفير أقصى قدر من الأمان على جميع أنواع الأراضي الشتوية (الجافة والمبتلة والثلجية والجليدية...) ويوفر مكاسب كبيرة في الأداء مقارنة مع سوتوزيرو 2 Sottozero، وسيكون متوفرا ابتداء من أكتوبر/تشرين الأول 2013 في أكثر من 50 مقاسا من 16 إلى 21 بوصة.

Pirelli Sottozero Série، إطار شتوي فائق الأداء للسياقة الرياضية بيرلي سوتوزيرو سيري 3 Pirelli Sottozero Serie، إطار شتوي فائق الأداء للسياقة الرياضية - الصورة © : Pirelli

تقدم بيرلي Pirelli إطارها وينتر سوتوزيرو سيري 3 Winter Sottozero Serie كإطار فائق الأداء (UHP) موجه للسيارات الراقية متوسطة وكبيرة المحركات، وقد تم تطويره مع شركات صناعة السيارات الكبرى الشريكة مع بيرلي Pirelli (ألفا روميو Alfa Romeo وأودي Audi وبي أم دابليو BMW وسيتروين Citroën...) لجعل أداء السيارات الرياضي في الشكل الأمثل. 

الأمان في كل الأحوال 

يتمتع إطار وينتر سوتوزيرو 3 Winter Sottozero بخليط جديد من المطاط يؤمن الأداء الأمثل على نطاق واسع من درجات الحرارة ويضمن هذا الابتكار قبضة جيدة للسائق طوال فصل الشتاء ويحتوي النمط الاتجاهي على شريط مركزي مع كتل موضوعة على شكل سهم مزدوج (1) لضمان أقصى قدر من الجر على الثلج.

ويتمثل الابتكار الآخر في رقائق بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد (2) أكثر عددا من شأنها تحسين القدرة على مناورة السيارة على الأرض الجافة وفعالية الكبح والقبضة على الثلج وبالإضافة إلى ذلك، تم توسيع سطح التلامس على الأرض لزيادة أكثر للقبضة في ظروف فصل الشتاء. 

 

إزالة أفضل بفضل أخدودين طوليين الصورة © : Pirelli - rezulteo

وقد تم كذلك تحسين السلوك على الأرض المبتلة فتم توسيع الأخدودين الطوليين (3) لتحسين إزالة المياه وتحسين ثبات السيارة على الطريق في الطقس الممطر وتم لنفس الغرض صقل الكتف (4) لإزالة أفضل للمياه. 

وأخيرا، تم تحسين الفقي لزيادة طول عمر الإطار وقد قام مهندسو بيرلي خاصة بمراجعة البصمة على الأرض لجعلها أوسع وأكثر انتظام.

التوافر

سيكون إطار وينتر سوتوزيرو 3 Winter Sottozero متوفرا ابتداءا من أكتوبر/تشرين الأول 2013 في أكثر من 50 مقاسا من 16 إلى 21 بوصة