إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - يوكوهاما Yokohama تُضيف إطاري صيف جديدين إلى تشكيلة بلو إيرث BluEarth الخاصة بها

بلو إيرث : يوكوهاما تُضيف إطاري صيف جديدين إلى تشكيلتها

إطارات جديدة نشر يوم (14/03/2017) الثلاثاء، 14 مارس، 2017 من طرف يانيك أوكونور

بمناسبة الدورة 2017 للمعرض الدولي للسيارات بجنيف، قامت يوكوهاما Yokohama بعرض إطاري صيف جديدين للسوق الأوروبية، حيث سينضمان إلى تشكيلة بلو إيرث BluEarth. الإطار جديد الصديق للبيئة بلو إيرث-إي إس إي إس32 BluEarth-Es ES32 المصمَّم للسيارات السياحية الحضرية والسيدان، وإطار بلو إيرث آر في-02 BluEarth RV-02 المُصمَّم للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

BluEarth_RV_02 إي إس32 ES32، وآر في-02 RV-02 ؛ الإطاران الصيفيان الجديدان في تشكيلة بلو إيرث BluEarth من يوكوهاما Yokohama - الصورة © : Yokohama 2017

لم تكن أبدًا يوكوهاما Yokohama على هامش المعرض الدولي للسيارات بجنيف، حيث قدمت ستة إطارات جديدة، وهناك كشفت لنا هذه الشركة اليابانية الستار عن إطاري صيف جديدين لتشكيلتها الخاصة بلو إيرث BluEarth.

إطار صديق للبيئة

صُمِّم الإطار جديد الصديق للبيئة بلو إيرث-إي إس إي إس32 BluEarth-Es ES32 المصمَّم للسيارات السياحية الحضرية والسيدان، وإطار بلو إيرث آر في-02 BluEarth RV-02 المُصمَّم للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV. يضمن ثباتًأ أفضل ومعدل أمان أعلى.

يتكون مطاط هذا الإطار الصديق للبيئة في الأساس من خليط من البوليمر، والسيليكا الدقيقة، وزيت البرتقال، مما يعطيه قوة ومنعه. كما تمنح تكنولوجيا الـ “nano blend compound”، التي ابتكرتها يوكوهاما Yokohama، نوعًا من التوازن الدقيق بين التماسك، والمقاومة الضعيفة للدوران، وتوفير الوقود، وطول العمر الافتراضي.

ومع هذا المطاط الأكثر مرونة، يساعد إطار يوكوهاما Yokohama على الحصول على قيادة أكثر استقرارًأ وأمانًا بفضل مساحة التلامس الأكثر سماكة لمداس الإطار مع الطريق، مما يحد بشكل كبير من الاهتراء غير المنتظم لهذا الإطار.

سكون إطار بلو إيرث-إي إس إي إس32 BluEarth-Es ES32 متوفرًا بدءً من فصل الربيع في 73 مقاسًأ من 13 وحتى 18 بوصة.

BluEarth_Es_ES32الصورة © : Yokohama 2017

إطار جديد للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV

أعلنت هذه الشركة اليابانية كذلك عن إطلاقها لإطار بلو إيرث آر في-02 BluEarth RV-02 في السوق الأوروبية، بعد أن تواجد بالفعل في السوق الأسيوية. يلبي إطار يوكوهاما Yokohama المتطلبات الجديدة للسوق الأوروبية للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV التي تشهد تطورًا كبيرًا، وتتطور يومًا بعد يوم.

وفي هذا الإطار، يعدنا إطار يوكوهاما بلو إيرث آر في-02 Yokohama BluEarth RV-02 بمزيد من الثبات بالنسبة للسيارات العالية والثقيلة والحد من الضوضاء المصاحبة عادة لهذه السيارات. سيقوم هذا الإطار الجديد كذلك بإزالة الاهتزازات الخاصة بمقصورة الركاب، مع تحسين مستوى راحة السائقين.

بالنسبة لأغلب المقاسات، حصل الإطار الجديد من يوكوهاما Yokohama الوسم C في معايير التوسيم الأوروبية في مجال توفير الوقود. تسمح معدلات الأداء الجيدة لهذا الإطار في الكبح على الأرض المبتلة، بالحصول على أعلى درجة في هذا المجال.

سيتم توافر إطار بلو إيرث آر في-02 BluEarth RV-02 هذا الصيف في 35 مقاس، تبدأ من 15 وحتى 20 بوصة.