إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بريجستون دريف جارد وينتر ؛ الإطار الرن فلات الشتوي لجميع أنواع السيارات

بريجستون دريف جارد وينتر ؛ الإطار الرن فلات الشتوي لجميع أنواع السيارات

إطارات جديدة نشر يوم (15/03/2016) الثلاثاء، 15 مارس، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

بعد عدة أسابيع من إطلاقها للإطار الصيفي بريجستون دريف جارد Bridgestone DriveGuard، تعود الشركة من جديد لتعلن عن النسخة الشتوية : دريف جارد وينتر DriveGuard Winter.

الإطار الشتوي الجديد دريف جارد وينتر من بريجستون عُرض هذا الإطار الرن فلات الجديد من بريجستون Bridgestone في معرض جنيف للسيارات 2016 وهو يتميز بقدرته على الدفع والتماسك على الأراضي الثلجية والجليدية - الصورة © : Bridgestone 2016

تمامًا كنسخته الصيفيه، دريف جارد وينتر DriveGuard Winter هو إطار رن فلات يسمح بالاستمرار في السير والتحكم في السيارة في حال انثقاب الإطار، في ظل سرعة تصل إلى 80 كيلومتر/ساعة ومسافة 80 كيلومتر. سيتوفر هذا الإطار سريعًا في أكثر من عشرة مقاسات (من 15 إلى 17 بوصة) وهو يناسب جميع أنواع السيارات المجهزة بنظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).
ولتحقيق ذلك، فقد تم تجهيز إطار دريف جارد وينترDriveGuard Winter  بجوانب مقواة وبأداة تبريد مسماة Cooling Fin تساعد على طرد الحرارة في حال فقدان الضغط، وبالتالي تفادي التشوهات الكبيرة التي يمكن أن تلحق بهيكل الإطار.

بريجستون رن فلات : دريف جارد وينترالصورة © : Bridgestone 2016

أخذ إطار دريف جارد وينتر النقش الشتوي لإطار بليزاك إل إم 001 Blizzak LM001 الذي أطلق في مطلع عام 2014، وهو يساعد على تصريف أفضل للمياه، كما يتمتع بخليط مطاط يدعم التماسك على الأرض الرطبة. وأخيرًا، تدعم الحزوز ثلاثية الأبعاد، والتجاويف المائلة قدرة الإطار على الدفع، والتماسك على الأراضي الثلجية والجليدية.