إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بروكسيس سي أف2 Proxes CF2: إطار تويو Toyo عالي الأداء الجديد

بروكسيس سي أف2: إطار تويو عالي الأداء الجديد

إطارات جديدة نشر يوم (02/07/2013) الثلاثاء، 2 يوليو، 2013 من طرف نبيل

يحرز إطار تويو بروكسيس سي أف2 Toyo Proxes CF2 تقدما في جميع المجالات مقارنة مع سابقه كفعالية استخدام الطاقة والكبح على الأرض المبتلة وطول العمر الشيء الذي تؤكده لاصقات الأداء (سي C وبي B و70). ويتوجه هذا الإطار عالي الأداء باستفادته بأحدث تقنيات الصانع الياباني للسيارات المدمجة وسيارات السيدان وسيارات الميني فان.

Toyo Proxes CF2، إطار صيفي ذو فعالية محسَنة تويو بروكسيس سي أف2 Toyo Proxes CF2، إطار صيفي ذو فعالية محسَنة - الصورة © : Toyo

يشجع إنشاء وضع اللاصقات الأوروبي الشركات المصنعة على إعادة النظر في تشكيلاتها وخاصة السيئة التصنيف منها في أي من المعايير التي تأخذها اللاصقة بعين الاعتبار. وهذا هو الشأن بالنسبة لإطارات تويو Toyo مع تشكيلتها بروكسيس Proxes الذي يعرض نموذجه سي أفCF1 1 مؤشر أف F الضعيف في فعالية الطاقة ومؤشر سي C المتوسط لفعالية الكبح على الأرض المبتلة.

أحرز خليفته إطار تويو بروكسيس سي أف2 Toyo Proxes CF2 تقدما كبيرا في هاتين النقطتين فإنه يتمكن اعتمادا على مركب مطاط عالي التكنولوجيا ونمط أكثر صلابة وصناعة أخف وزنا من توفير مقاومة أفضل عند السير وخفض في مسافات الكبح وطول عمر أطول

 

مقاومة عند السير منخفضة 

 

مركب مطاط بمحتوى عالي من السيليكا الصورة © : Toyo

وفقا لتويو Toyo، فقد تم تحسين المقاومة عند السير لإطار بروكسيس سي أف2 Proxes CF2 بنسبة 25٪ مقارنة مع بروكسيس سي أف1 Proxes CF1 فتمر قيمة اللاصقات من أف F إلى سي C ضمانا لفعالية مرضية للطاقة (استهلاك الوقود). ولتحقيق هذه النتيجة، طورت شركة تويو Toyo مركبا للمطاط بمحتوى عالي من السيليكا يتضمن، في جملة الأمور، على بوليميرا "نشطا للغاية" يسمح بتوزيع أفضل للسيليكا وقد حسنت الشركة المصنعة الصلابة الطولية للنمط وخفضت وزن هيكل الإطار.

 

الأمان على الأرض المبتلة

 

هيكل إطار Toyo Proxes CF2الصورة © : Toyo
وأحرزت تويو Toyo تقدما في إطاراتها في مجال الأمان كذلك فقد تم تحسين الكبح على الطريق المبتلة بنسبة 15% مقارنة مع إطار بروكسيس سي أف1 Proxes CF1 فيرتفع على اللاصقة من سي C إلى بي B. وتعود هذه النتائج الجيدة على وجه الخصوص إلى بوليمر "جريب Grip " للمركب الجديد الذي يعزز الثبات على الطرقات المبتلة. وبتصميم النمط بجعله أكثر صلابة وتقدما، أصبح الإطار أكثر أمانا وحتى في السرعات العالية. وكما أن لديها أخاديد أوسع لصرف المياه بفعالية مما يزيد من المقاومة ضد الانزلاق المائي.
 

 

طول العمر والراحة في القيادة 

 

هيكل إطار Toyo Proxes CF2الصورة © : Toyo

العنصر الثالث الذي نشطت فيه تويو Toyo بشكل جيد هو طول العمر حيث أعلنت امتدادا بنسبة 41% لعدد الكيلومترات مقارنة بنموذج سي أف 1 CF1 مما يمثل مكسبا هاما أثناء الأزمة... وللقيام بذلك، أدمج المهندسون بوليمرات مقاومة للتلف في مركب المطاط وقد تدخلوا أيضا في الصلابة الطولية لنمط وهيكل الإطار. فيتمتع إطار تويو بروكسيس سي أف2 Toyo Proxes CF2 هكذا بحزام من الفولاذ وكتل كتف جديدة تسمح للإطار بالالتواء حسب سطح الأرض لراحة أفضل وأمان أكبر. ويعتبر الإطار أكثر هدوءا: فيقدر الضوضاء الخارجي عند السير بـ 70 ديسيبل فيصنف على مستوى 2 على اللاصقات الأوروبية.

 

التوافر

يتوفر إطار تويو بروكسيس سي أف2 Toyo Proxes CF2 في 45 مقاسا من 15 و16 بوصة (مؤشرات H وV) وكذا في 17 بوصة (مؤشر  V).