إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - كومهو Kumho تُطلق إطار إيكوينج إي إس31 Ecowing ES31 للسيارات الصغيرة وسيارات المُدن

الإطار الصيفي الجديد كومهو إيكوينج إي إس31: المُوفِّر والصديق للبيئة

إطارات جديدة نشر يوم (08/02/2018) الخميس، 8 فبراير، 2018 من طرف يانيك أوكونور

شركة كومهو Kumho لصناعة الإطارات من كوريا الجنوبية تُعلن عن إطلاق موديلها الجديد من الإطار الصيفي المُحافظ للبيئة: إيكوينج إي إس31 Ecowing ES31.

NP_Ecowing_ES31_jabha إطار كومهو إيكوينج إي إس31 Kumho Ecowing ES31 مناسب لجميع أنواع سيارات المُدن. - الصورة © : Kumho

إطار صيفي لسيارات المدن والسيارات المدمجة

فولكس فاجن Volkswagen بولّو Polo وجولف Golf، وفيات 500 Fiat 500، وبيجو 208 Peugeot 208، وأودي Audi إى1 A1 وإى2 A2، بالإضافة إلى رينو كليو Renault Clio، كلها سيارات تستهدفها كومهو Kumho من خلال إطارها إيكوينج إي إس31 Ecowing ES31. طوِّر هذا الإطار الصيفي الجديد، المُوَفِّر والصديق للبيئة، لتجهيز العديد من سيارات المدن، والسيارات المُدمجة وحتى بعض السيارات العائلية المتوسطة. وهكذا سيتمتع هذا الإطار بنفس وضعية إطار إيكوينج إي إس01 كي إتش27 Ecowing ES01 KH27 الذي سيحل محله في الربيع المقبل.

 

مُرَكَّب تقني عالي الكفاءة من أجل نتيجة محافظة للبيئة

عندما نتحدث عن إطار يناسب السير في المدن، فإننا نتحدث عن معدلات أداء معينة؛ في هذا الإطار عملت كومهو Kumho على تطوير إطارها الجديد. يسمح خليط المطاط "S-SBR" الخاص بإطار إيكوينج إي إس31 Ecowing ES31 المكوَّن من الكاويتشوك الصناع والراتنجات المقاومة للإطار بنقل الطاقة بشكل أفضل إلى الأرض مع إبقاء مقاومة الدوران في مستوى أقل من المتوسط. يُضاف إلى ذلك استخدام الميكرو-سيليكا عالية الطرد المسماة بـ "HDMS" التي تزيد من طول العمر الافتراضي للإطار، لاسيما على الطرق المبتلة، بحسب كومهو Kumho.

NP_Ecowing_ES31_janibالصورة © : Kumho

وتؤكد الشركة كذلك أن النمط غير المتماثل للإطار الذي يحتوي على حزوز عالية الكثافة يعمل على ضمان ثباته على الطريق بفضل تعزيز الكتل المطاطية في منطقة الأكتاف. كما سيتم تزويد جانبي الإطار بمُبَدِّات حرارة من شأنها أن تعمل على تحسين معدلات الأداء العامة للإطار. وبالنسبة للكبح، لاسيما على الطرق المبتلة، فإنه يمكن لإطار كومهو إيكوينج إي إس31 Kumho Ecowing ES31 الاعتماد في ذلك على التصميم الفريد للمداس: من خلال أربعة تجاويف محيطية، يستطيع الإطار طرد فائض المياه بفاعلية، لتجنب الانزلاقات المائية.  وبناء على ذلك، تعلن هذه الشركة الكورية عن تحسن في معدلات أداء الكبح بنسبة تتراوح من 2 إلى 5% مقارنة بالإطار السابق.

 توافر الإطار

سيتم توفير إطار كومهو إيكوينج إي إس31 Kumho Ecowing ES31 في الربيع المقبل بـ 38 مقاسًا بأبعاد تبدأ من 14 وحتى 17 بوصة.