إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - شركة فالكن Falken تكشف الستار عن إطارها الجديد إيكورون إى-إى Ecorun A-A لتويوتا Toyota

إيكورون إى-إى : شركة فالكن تكشف الستار عن إطارها الجديد لسيارات تويوتا الهجينة

إطارات جديدة نشر يوم (11/03/2017) السبت، 11 مارس، 2017 من طرف يانيك أوكونور

استغلت فالكن Falken المعرض الدولي للسيارات بجنيف لعرض إطارها الجديد إيكورون إى-إى Ecorun A-A للسيارات الهجينة، وهو إطار يتمتع بشراكة حصرية مع شركة تويوتا Toyota في ألمانيا.

ECORUN_A_A الإطار الجديد إيكورون إى-إى Ecorun A-A مُصمَّم للسيارات الهجينة من تويوتا Toyota - الصورة © : Falken 2017

لماذا عرضت فالكن Falken إطارها الجديد إيكورون إى-إى Ecorun A-A في جنيف ؟ لأنه حصل على درجات ممتازة على مستوى قواعد التوسيم الأوروبية، حيث نال الوسم A في مجال استهلاك الوقود، وA في مجال التماسك على الأسطح المبتلة. وهي نتائج تجعل منه إطارًا مميزًا للسيارات الهجينة، وتساعد بشكل كبير في ادخار الطاقة.

 إطار مُصمَّم للسيارات الهجينة

يتكوَّن الإطار الجديد إيكورون إى-إى Ecorun A-A بشكل كامل من الكاوتشوك النقي الطبيعي. أصبح هذا التكوين ممكنًا بفضل تكنولوجيا "Advanced 4D Nano Design" التي تعمل على منع الإطار من تجميع الحرارة. الأمر الذي يسمح بإطالة عمره الافتراضي والحد من مقاومة الدوران. إنه إجراء تصنيعي جلب لقب "ابتكار العام في مجال إنتاج الإطارات" إلى هذه الشركة اليابانية المصنِّعة للإطارات.

إطار إيكورون إى-إى Ecorun A-A مُصمَّم وموصى به للسيارات الهجينة، لاسيما سيارة بريوس 3 Prius III من تويوتا Toyota التي وقعت عقد شراكة مع الماركة اليابانية لاستبدال إطاراتها. سيسمح توقيع العقد بين الشركتين اليابانيتين ببيع إطار إيكورون Ecorun بشكل حصري في أماكن الامتيازات الألمانية لتويونا Toyota.

 توافر الإطار

بدأ تسويق إيكورون إى-إى Ecorun A-A منذ شهر إبريل، وهو متوفر بشكل أساسي بالمقاس الخاص بسيارة بريوس 3 Prius III : 195/65R15 91H.