إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 في معرض فراكفورت للسيارات

إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 في معرض فراكفورت للسيارات

إطارات جديدة نشر يوم (12/09/2015) السبت، 12 سبتمبر، 2015 من طرف جيليان تايانديير

قامت شركة ميشلان لتصنيع الإطارات بعرض إطارها الرياضي الجديد بايلوت سبورت 4 Pilot Sport 4 في معرض فرانكفورت للسيارات 2015. من المنتظر أن يلقى هذا الإطار الفريد منافسة حادة.

الإطار الرياضي ؛ ميشلان بايلوت سبورت 4 وأخيرًا تم عرض الإطار الرياضي الجديد الذي طال انتظاره من ميشلان Michelin في معرض فراكفورت للسيارات : إنه إطار بايلوت سبورت 4 Pilot Sport 4 - الصورة © : Michelin

يشهد قسم الإطارات الرياضية منافسة كبيرة، ففي نفس الوقت الذي قامت فيه شركة كونتينينتال Continental حديثًا بتسويق إطار سبورت كونتاكت 6 SportContact 6، عرضت ميشلان Michelin أحدث أصداراتها من تشكيلة بايلوت سبورت في معرض فراكفورت للسيارات.

في الواقع، تتمتع تشكيلة بايلوت سبورت بشهرة كبيرة، لاسيما في طرازاتها متعددة الوظائف التي تمثلت في البداية في إطار بايلوت سبورت 3 Pilot Sport 3، الذي ظهر في الأسواق منذ العام 2010.

ولضمان مستوى التطوير، جاء إطار بايلوت سبورت 4PS4  ليذهب أبعد من الإطار السابق ويقدم تحديثات ملحوظة في العديد من المجالات، ترجع بشكل خاص إلى الخبرة التي اكتسبتها ميشلان Michelin في المنافسة.

 

متعة القيادة

اهتم إطار بايلوت سبورت 4 Pilot Sport 4 بشكل خاص بانطباعات القيادة وبفاعلية الإطار. لذلك، تم تزويد هيكل هذا الإطار بحزام فائق الصلابة يعمل على الحد من التشوهات بأقصى قدر ممكن، وبالتالي يساعد على تحسين دقة القيادة والقدرة على الاستجابة والمناورة وبالتأكيد على الالتصاق بالأرض.

مداس إطار ميشلان بايلوت 4 Michelin Pilot Sport 4الصورة © : Michelin

الأمان

يهدف إطار بايلوت سبورت 4 PS4 إلى تجهيز السيارات السياحية، لذا عليه أن يتمتع بمستوى أمان ممتاز في جميع الأوقات. تم تصنيع إطار المطاط الخاص بهذا الإطار على هذا الأساس، على شاكلة مداس الإطار، مع وجود تجاويف تسمح بتصريف جيد للمياه.

لم يسمح لنا هذا العرض المختصر بمعرفة كل ما نريد من معلومات حول هذا الإطار الجديد من ميشلان Michelin، لذا فإننا نتمنى أن نتمكن من مقارنته في الفترة القادمة بالإطارات المرجعية الأخرى في هذه الفئة التي تتمتع بمعدلات أداء عالية، لتقييم قدراته الحقيقية. فلنأمل أن يكون هذا الإطار على قدر المستوى المنتظر.

 

توفر الإطار

سيكون إطار بايلوت سبورت 4 Pilot Sport 4 متوفرًا في الأسواق بدءً من يناير 2016 وسيبدأ بـمقاسي 17 و18 بوصة فقط. سيتم تسويق مقاسات أخرى جديدة بعد ذلك، وخصوصًا مقاس 19 بوصة.  

إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 في الأجواء الرطبةالصورة © : Michelin