إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار كونتينينتال سبورت كوتاكت 6 : سيجرى تجربته قريبًا من قبل ريزولتيو

إطار كونتينينتال سبورت كوتاكت 6 : سيجرى تجربته قريبًا من قبل ريزولتيو

إطارات جديدة نشر يوم (12/08/2015) الأربعاء، 12 أغسطس، 2015 من طرف جيليان تايانديير

في نهاية شهر أغسطس 2015، ستطلق كونتينينتال Continental بشكل رسمي في الأسواق إطارها الجديد سبورت كوتاكت 6 SportContact 6. سوف نتمكن إذًا من اختباره على الحلبة وتقييم قدراته التي تبدو مذهلة. فيما يلي عرض موجز لهذا الإطار الذي يبدو كأحد الإطارات المرجعية المستقبلية.

إطار كونتينينتال سبورت كوتاكت 6 Continental SportContact 6 حاز ظهور الإطار الجديد كونتينينتال سبورت كوتاكت 6 Continental SportContact 6 على اهتمام كبير على شبكة الإنترنت ! - الصورة © : rezulteo

إطار كونتي سبورت كونتاكت ContiSportContact يتحول إلى سبورت كونتاكت SportContact ؛ تغيير يعكس لهذا الجديد السادس من الإطارات الرياضية مكانة جديدة لإطار أكثر ابتكارًا من سابقه.

في الواقع، يندرج إطار سبورت كونتاكت 6 SportContact 6 في تصنيف جديد يتمتع بالوسم U-UHP (معدلات أداء فائقة للغاية). يجدر الإشارة إلى أن هذا الإطار مشتق من إطار كونتي سبورت كونتاكت5بي ContiSportContact 5P المصمم للسيارات الرياضية القوية ومن إطار كونتي فورس كونتاكت ContiForceContact الذي يعد إطار سيمي-سليك معتمد.

تم تطوير هذا الإطار في ظل معدلات أداء متقدمة جدًا، مع إعطاء عناية خاصة للتماسك.

أيًا كان الوضع، فإن إطار "سبورت كونتاكت6SC6 " قد أصبح محل حديث وسائل الإعلام، حتى قبل توفره في الأسواق. ستوافق إطلاق هذا الإطار في السوق مع تسويق السيارة الجديدة هوندا سيفيك تايب آر Honda Civic Type R الذي يُجهز إطاراتها الإصلية. إنها سيارة رياضية تتمتع بقدرة أحصنة مذهلة على الأرض بفضل عجلاتها الأمامية الفريدة والتي تتطلب بالتالي إطارات ذات جودة عالية جدًا.

Continental SportContact 6  الإطار الأصلي لسيارة هونداالصورة © : rezulteo

لقد أثبت هذا التوفيق بين السيارة والإطار فعاليته الكبيرة بتسجيله وقت 7 دقائق و50 ثانية و63 جزء من الثانية على حلبة نوربورغرينغ Nürburgring الأمر الذي يجعل منها السيارة الأكثر فعالية في فئتها.

نقدم لكم بشكل سريع مجمل المعلومات التقنية الخاصة بإطار سبورت كونتاكت 6 SportContact 6 وكذلك المقاسات المتوفرة.