إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي2 متوفر قريبًا في الأسواق

إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي2 متوفر قريبًا في الأسواق

إطارات جديدة نشر يوم (24/03/2016) الخميس، 24 مارس، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

يتمتع إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي Dunlop Sport Maxx RT بصيت ذائع في مجال الإطارات الرياضية، لاسيما لما يمتلكه من معدلات أداء مميزة على الأسفلت الجاف. ومن المنتظر أن يكون الطراز الثاني من هذا الإطار المتوفر بالفعل في الأسواق، أفضل من الطراز الأول.

سبورت ماكس آر تي2 : إطار جديد فائق الأداء من دنلوب قامت دنلوب Dunlop باستبدال إطارها آر تي « RT » فائق الإداء بإطار سبورت ماكس آر تي2 Sport Maxx RT2 المأخوذ مباشرة من عالم السباقات. - الصورة © : Dunlop 2016

بعد إطار بايلوت سبورت 4 Pilot Sport 4، وإطار جوديير إيجل إف1 أسيميتريك 3 Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3، وإطار كونتينينتال سبورت كونتاكت 6 Continental Sport Contact 6، جاء دور دنلوب Dunlop في استبدال أحد أشهر إطاراتها فائقة الأداء.

آر تي « RT » هو إطار معروف جيدًا لدى هواة السيارات الرياضية. تم تطوير هذا الإطار ليكون إطارًا دقيقًا، وقويًا، لذا فهو ليس أفضل منتج متعدد الوظائف، لكنه متميز في مجال القدرات الرياضية الخاصة.

لقد أثار هذا الإطار الذي حظينا بفرصة تجربة انطلاقه دهشتنا الكبيرة لاسيما فيما يتعلق بصلابته وقدرته الحركية. وبعد 4 سنوات من الخدمة الجيدة والمخلصة، طُرح بديله سبورت ماكس آر تي2 Sport Maxx RT2 لدى البائعين.

إطار سبورت ماكس آر تي2 Sport Maxx RT2الصورة © : Dunlop 2016

يذكر أن هذا القادم الجديد يتمتع بتطور تكنولوجي كبير وخاصة أنه مستلهم مباشرة من السباقات، لاسيما سباق الـ 24 ساعة بحلبة نوربورغرينغ Nürburgring، كما تَعِدْ دنلوب Dunlop بأنه سيتمتع بمعدات مميزة على مستوى الفاعلية ومتعه القيادة.  

إن اختيار هذا الإطار ليكون الإطار الأصلي الذي يُجهز سيارة راديكال آر إكس سي تربو Radical RXC Turbo، إحدى أفضل السيارات السياحية في العالم، ليس بالطبع من قبيل المصادفة !  

انتظروا قريبًا مقال كامل عن إطار سبورت ماكس آر تي2 Sport Maxx RT2 على الموقع : www.rezulteo-itarat.com