إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 قريبًا في الأسواق

إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 قريبًا في الأسواق

إطارات جديدة نشر يوم (12/01/2016) الثلاثاء، 12 يناير، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

يتمتع إطار إيغل إف1 أسيمتريك Eagle F1 Asymmetric بمصداقية كبيرة وصيت ذائع في سوق الإطارات الرياضية. وبعد مسيرة ناجحة لإطار أسيمتريك 2 Asymmetric 2 كان فيها الإطار الأصلي للعديد من السيارات الرياضية الفاخرة، وصل هذا الإطار إلى نهاية خدمته، وسيتوافر بديله قريبًا في الأسواق.

إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 2 إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 2 Goodyear Eagle F1 Asymmetric 2، في انتظار التعرف على مداس إطار أسيمتريك 3 Asymmetric 3 - الصورة © : Goodyear

يتمتع إطار إيغل إف1 أسيمتريك 2Eagle F1 Asymmetric 2  بمكانة خاصة في عالم الإطارات الرياضية، فلطالما أبرزت جوديير Goodyear خاصية تعدد الأغراض التي يتميز بها هذا الإطار بالإضافة إلى درجة الأمان التي يمنحها في جميع الظروف، وكذلك فعاليته على الأرض الجافة.

ساعد مستوى التناغم الشامل الذي يتمتع به هذا الإطار على التفوق على العديد من الإطارات المنافسة، وعلى اعتماده كإطار أصلي للعديد من السيارات الرياضية (بورش 911 Porsche 911، ومازيراتي كواتروبورتى Maserati Quattroporte، وكليو 4 آر إس Clio 4 RS، وفيراري كاليفورنيا  Ferrari California  الخ).

يعد إذًا إطلاق إطار إيغل إف1 أسيمتريك 3 Eagle F1 Asymmetric 3 مهم جدًا لماركة جوديير Goodyear، كما أنه محل انتظار العديد من السائقين.

مواصفات لم تتغير

يتمتع إطار أسيمتريك 3 Asymmetric 3 بنفس مكانة سابقيه في قسم الإطارات فائقة الأداء (UHP) من خلال منح معدلات أداء متطورة بشكل كبير.

كما أعلنت جوديير Goodyear بشكل خاص أنها قد قامت بتطوير خليط المطاط بالإضافة إلى الاستعانة بمختلف التقنيات التكنولوجية الحديثة في تصميم هذا الإطار، الأمر الذي ساعد على تطوير التعضُّد، والكبح، والاستجابة على الأرض الجافة والمبتلة.

تم إدخال إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 في الأسواق بدءًا من يناير 2016، وسيتوفر في 41 مقاسًا (من 17 وحتى 20 بوصة) منذ اليوم وحتى شهر مارس.

ولنا لقاء قريب جدًا لإجراء اختبار كامل ومُفصَّل لهذا الخصم الجديد لإطار ميشلان بايلوت سبورت 4Michelin Pilot Sport 4.