إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - الإطار الجديد جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 للسيارات الرياضية متعددة الأغراض

إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في: معدلات أداء فائقة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض.

إطارات جديدة نشر يوم (20/03/2018) الثلاثاء، 20 مارس، 2018 من طرف يانيك أوكونور

أعلنت شركة جوديير Goodyear الأمريكية لصناعة الإطارات عن إطلاق طراز SUV من إطارها الصيفي إيغل إف1 أسيمتريك 3 Eagle F1 Asymmetric 3. موديل يركز على معدلات أداء الكبح في جميع الظروف المناخية.

Goodyear_Eagle_F1_Asymmetric3_SUV تم تطوير الإطار الجديد جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 SUV لإعطاء معدلات أداء أعلى في الكبح على جميع الأسطح. - الصورة © : Goodyear

كبح فعَّال على جميع الأسطح

طلق إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 عام 2016، واليوم يُكشف الستار عن طرازه الجديد المخصص للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، نوع من السيارات يشهد تزايدًا كبيرًا. على الرغم من كون الإطار السياحي يتميز فعليًا بصورة واضحة عن الإطار السابق، فقد أعلنت الشركة الأمريكية عن مستجدات إضافية في هذا الطراز الجديد.

من أبرز تلك المستجدات تزويد إطار إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في Eagle F1 Asymmetric 3 SUV بتقنية «Active Braking» في جميع المقاسات تسمح هذه التقنية للإطار بزيادة مساحة تلامسه بالطريق عند الكبح، الأمر الذي يُزيد كذلك من معدل التماسك. ينتج عن ذلك مسافات كبح أقصر على الأرض الجافة والمبتلة على السواء.

 

بالإضافة إلى ذلك، عملت جوديير Goodyear على تطوير خليط جديد من المطاط يُدعى"Grip Booster Technology" يقوم على فكرة تصميم مداس إطار يتوافق بشكل أسهل مع نوع الطريق. يعطي وجود الراتنج اللاصق كذلك للإطار تشبثًا أكبر بالأرض من أجل كبح أفضل وقيادة أكثر أمانًا.

 

وهكذا سمحت هذه التقنيات لإطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 SUV بالكبح خلال مسافة تقل 1.2 متر على الأقل مقارنة بمنافسيه على الطرق الجافة والمبتلة في آن واحد وفقًا للاختيارات التي أجرتها هيئة TÜV SÜD المستقلة.

وفي هذا الصدد، عبَّر Mike Rytokoski، مدير التسويق في جوديير أوروبا Goodyear Europe عن رضاه التام عن هذا الإطار، مصرحًا: "يعد الكبح أحد أهم الجوانب في الأطار، لاسيما على الطرق المبتلة". وأضاف: "لهذا سعدنا برؤية نتائج الاختبارات تظهر أن إطار إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في Eagle F1 Asymmetric 3 SUV يتمتع بمسافات كبح أقل بكثير على الطرق الجافة والمبتلة مقارنة بمنافسينا».

 

قيادة مستقرة ومريحة

ركز مهندسو جوديير جهودهم على هيكل إطار إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في Eagle F1 Asymmetric 3 SUV من أجل موائمته مع سيارات أثقل وزنًأ وأعلى سرعةً. تمت مراجعة كل شيء لتطوير الثبات على الطريق في ظل السرعة العالية ولإعطاء المزيد من التماسك في المنعطفات، مع الحفاظ على تقديم إطار معمِّر. كما يتمتع الإطار الجديد بتقنية "Cool Cushion Layer"، والتي تتمثل في وجود عدة طبقات في الإطار تساعد على الحد من تشوهه مع السيطرة على درجة حرارته. يساعد هذا بشكل خاص على الحصول على مقاومة دوران أقل وعلى فاعلية أكبر.

 

توافر الإطار

إطار جوديير إيغل إف1 أسيمتريك 3 إس يو في Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 SUV متوفر من الآن بمقاس: 255/50 R19 107 Y XL. ثمة 27 مقاسًا أخرى سيتم تسويقها خلال الأشهر القادمة بأبعاد جنوط من 18 إلى 22 بوصة.