إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار بيريللي سينتوراتو أول سيزون

إطار بيريللي سينتوراتو أول سيزون

إطارات جديدة نشر يوم (16/03/2015) الإثنين، 16 مارس، 2015 من طرف سيدريك بيناتيل

أطلقت شركة بيريللي Pirelli الإيطالية لتصنيع الإطارات إطارًا جديدًا لجميع الفصول لسيارات المدينة والسيارات المُدمجة. الهدف ؟ هو تقديم إطار يصلح لكل الفصول لأولئك الذين لا يرغبون إلا في استخدام نوع واحد فقط من الإطارات طوال العام، والذي لا يسيرون في ظروف شديدة الصعوبة.

إطار بيريللي سينتوراتو أول سيزون في الطبيعة الخضراء تقدم بيريللي Pirelli إطارًا جديدًا يصلح لكل الفصول، إنه سينتوراتو أول سيزون Cinturato All Season - الصورة © : Pirelli

حل وسط لكنه مشروط

حتى تتمكن من القيادة بإطار جميع الفصول ؛ من الضروري أن تكون ممن يعيشون خاصة في المناطق الحارة أو ممن لا يسيرون غالبًا إلا في المدن الكبرى ولا يبتعدون أبدًا عن هذه المدن. هكذا، تمكن إطار  بيريللي سينتوراتو أول سيزون Pirelli Cinturato All Season من اكتساب بعض الأنصار.

 

الصورة © :
 

لسيارات المدينة والسيارات المُدمجة

هذا تمامًا ما حدَّدته بيريللي Pirelli  عندما أطلقت إطارها سينتوراتو أول سيزون Cinturato All Season في السوق الأوروبية. تستهدف هذه الشركة الإيطالية السائقين الذين لا يسيرون تقريبًا إلا في المدن الكبرى، ولا يقومون بقطع مسافات كبيرة. مستخدمون يرغبون بشكل عام في الاحتفاظ بنوع واحد من الإطارات طوال العام، ولا يقومون بالتغيير بين إطار الصيف/إطار الشتاء. سيكون هذا المنتج متوفرًا في عدة مقاسات لسيارات المدينة والسيارات المُدمجة. يجدر الإشارة إلى أن إطار سينتوراتو أول سيزون Cinturato All Season هذا مُجهَّز بتكنولوجيا Seal Inside التي تساعد على حفظ الضغط في الإطار بعد انثقابه بشيء يقل طوله عن 4 ملليمتر.

 

الصورة © :