إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero الجديد

إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero الجديد

إطارات جديدة نشر يوم (14/04/2016) الخميس، 14 أبريل، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

أطلقت شركة بيريللي Pirelli حديثًا الإصدار الجديد من إطار بي زيرو P Zero، والذي ينتظر أن يكون إطارًا مرجعيًا في عالم الإطارات عالية الأداء.

إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero الجديد بيريللي Pirelli تطلق طرازًا جديدًا من إطار P Zero - الصورة © : Pirelli 2016

يجري تسويق إطار بيريللي Pirelli بي زيرو P Zero عمليًا منذ 10 سنوات، وهو عُمر افتراضي استثنائي في قسم عادة ما تكون دورات الحياة فيه ما بين 4-5 سنوات. تتمثل نقطة  قوة إطار بي زيروP Zero  في أنه  قد نجح في البقاء في المقدمة طوال تلك السنوات، وخير دليل على ذلك اعتماده مؤخرًا في تجهيز العديد من السيارات الرياضية الفارهة، مثل سيارات مكلارين McLaren.

ولكن أمام عملية تنافسية تتمتع بأحدث التطورات التكنولوجية (بايلوت سبورت 4 Pilot Sport 4، دنلوب Dunlop سبورت ماكس آر تي 2 Sport Maxx RT 2، جودييرGoodyear إيغل إف1 أسيمتريك 3 Eagle F1 Asymmetric 3، ...) كان لا بد أن يكون هناك جديدًا، وهو ما حدث بالفعل عبر إصدار الجيل الجديد من إطار بي زيرو رسميًا من قبل شركة بيريللي  Pirelliالإيطالية لتصنيع الإطارات.

وفيما يتعلق بمقارنة هذا الإطار بسابقه، تعلن بيريللي Pirelli أنه قد تم تطوير هذا الطراز الجديد ليكون إطارًا عالي الإداء مع الاستفادة بشكل خاص من الخبرة المكتسبة من سباق الفورمولا 1 Formule 1، دون إغفال جوانب السلامة، وطول العمر الافتراضي، واستهلاك الوقود، لاسيما وأن بي زيرو  P Zeroيعد قبل كل شيء إطارًا مُصمَّما للسير على الطرق.

ولهذا السبب، سيتم توفير هذا الإطار بخيارات متعددة مثل خيار PNCS (Pireli Noise Cancelling System) للحد من المستوى الصوتي، والنظام المضاد للانثقاب « Seal Inside » ونظام السير بدون هواء عند التعرض للانثقاب (Run Flat).

انتظرونا قريبًا على www.rezulteo-itarat.com للاطلاع على مقال كامل يحمل كافة تفاصيل الإطار الجديد بي زيرو P Zero.