إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أول سيزون كونتاكت AllSeasonContact : الإطار الجديد لجميع الفصول من كونتينينتال Continental

أول سيزون كونتاكت : كونتينينتال تقدم إطارها الجديد لجميع الفصول

إطارات جديدة نشر يوم (01/06/2017) الخميس، 1 يونيو، 2017 من طرف جيليان تايانديير

علنت شركة كونتينينتال Continental الألمانية عن إطلاق إطارها الجديد لجميع الفصول : أول سيزون كونتاكت AllSeasonContact

contiallseasoncontact لإطار الجديد أول سيزون كونتاكت AllSeasonContact يمنح معدلات أداء عالية للسيارات الحضرية المستخدمة في بيئة معتدلة. - الصورة © : Continental

إطار لجميع الفصول بمعدلات أداء متوازنة

إطار يمنح توازنًا مميزًا بين معدلات الأداء القوية في الصيف والشتاء بالإضافة إلى مقاومة منخفضة للدوران، هكذا تقدم كونتينينتال Continental إطارها الجديد لجميع الفصول : أول سيزون كونتاكت AllSeasonContact.

بالنسبة لمعدلات الأداء الشتوية، يظل الإطار الجديد كونتينينتال أول سيزون كونتاكت Continental AllSeasonContact متوائمًا مع درجات الحرارة المنخفضة بفضل مطاطه المكون من خليط من الراتنج الذي يحتوي على معدلات كبيرة من السيليكا. تعد هذه الماركة الألمانية بتمتع هذه الإطار بتماسك أفضل على الطرق الثلجية والمبتلة. تحمل إطار كونتينينتال Continental هذا الوسم 3PMSF الذي يشهد بقدراته الشتوية وكذلك الوسم M+S، تمامًا كباقي الإطارات المنافسة مثل كروس كلايمت CrossClimate من ميشلان Michelin، أو فيكتور فور سيزو Vector4Seasons من جوديير Goodyear.

allseasoncontact_madasالصورة © : Continental

وإذا كانت كونتينينتال تضمن معدلات الأداء العالية في الشتاء، فإنها لم تنس مع ذلك فصل الصيف. بفضل منطقة الأكتاف المفتوحة، يمكن لإطار أول سيزون كونتاكت AllSeasonContact الاحتفاظ بالتماسك وتجنب الانزلاق المائي عبر تصريف المياه بشكل أكثر فعالية. كما أن الهيكل الصلب للإطار المزود بعدد محدود من الحزوز، يمنحان الإطار دقة أكبر أثناء القيادة، وكبحًا أكثر فاعلية على الطرق الجافة في فصل الصيف. كما عملت هذه الشركة الألمانية على الحد من مقاومة الدوران في هذا الإطار بفضل النمط المُطوِّر، والتصميم الهندسي الذي تم العمل عليه من جديد للجانب، دون إهمال جانب أمان الإطار.

يمكن الاطلاع على ذلك مباشرة على التوسيم الأوروبي الخاص بالإطار. في مقاس 205/55 R16 94V على سبيل المثال، يعد كونتينينتال أول سيزون كونتاكت Continental AllSeasonContact أحد أفضل إطارات جميع الفصول في مجال مقاومة الدوران إذا رجعنا إلى الوسم B الذي يتمتع به في هذه الفئة. يضاف إلى ذلك، تمتع هذا الإطار بالوسم B في مجال الكبح على الطرق المبتلة لجميع المقاسات الموجودة.

توفر الإطار

سيكون إطار أول سيزون كونتاكت AllSeasonContact متوفرًا في 30 مقاسًا تبدأ من 14 وحتى 18 بوصة.