إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أولتراك فورتي Ultrac Vorti، إطار فريدشتين Vredestein عالي الأداء الجديد

أولتراك فورتي، إطار فريدشتين عالي الأداء الجديد

إطارات جديدة نشر يوم (28/12/2012) الجمعة، 28 ديسمبر، 2012 من طرف نبيل

تحافظ فريدشتين Vredestein على صفتها المعروفة بفرقها عن الإطارات الأخرى فتقترح الشركة المصنعة إطارات تجمع بين الأداء العالي والجمالية الأنيقة ويمكن تسجيل آخر مواليدها إطار أولتراك فورتي Ultrac Vorti في نفس الصنف بتصميم جيوجيارو واسم يوحي بدوامة الهواء الناتج عن إقلاع طائرة الهليكوبتر.

إطار Vredestein Ultrac Vorti الصورة © : Vredestein

يعتبر إطار أواتراك فورتي Ultrac Vorti كنتيجة تعاون بين فرق البحث والتطوير لفريدشتين Vredestein وبعض الشركاء في صناعة السيارات ومعدين متخصصين في الأداء العالي (كارلسون Carlsson، اردن Arden...الخ) و جيوجيارو ديزاين Giugiaro Design.

مقررا للتركيبات الحيادية في الأصل

يأتي إطار أولتراك فورتي Ultrac Vorti في نسختين: واحدة للمحور الأمامي والثانية للمحور الخلفي وهو مفهوم يناسب السيارات المركبة بتجهيزات حيادية.

 


Vredestein Ultrac Vorti الأمام والخلفالصورة © : Vredestein

ويحتوي كل إطار على فقي مختلف قليلا لتحسين سلوك كل محور فالإطارات الأمامية تحبذ صرف المياه على الفرش الرطب في حين أن الإطارات الخلفية تفضل القبضة والاستقرار. 

تحسين البصمة على الأرض

يملك إطار أولتراك فورتي Ultrac Vorti كفافا ذو أربعة أشعة (انظر الرسم البياني أدناه) فيسمح هذا الحل بتحسين بصمة الإطار على الأرض. ويدعم كتف الإطار الخارجي الحمل الأثقل في المنعطفات مما يسمح للإطار أن يكون في اتصال كامل على الطريق.

 

الهيكل غير المتماثل لإطار Vredestein Ultrac Vortiالصورة © : Vredestein

أما بالنسبة للهيكل غير المتماثل، فإنه يسمح بزيادة اتصال الكتف الخارجي على الأرض عندما تكون العجلات موجهة على الجانب مما يعزز القبضة والقدرة على المناورة. 

اقرأ أيضا:

>> فريدشتين أولتراك فورتي Vredestein Ultrac Vorti : المنافسون

>> فريدشتين أولتراك فورتي Vredestein Ultrac Vorti : المقاسات