إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أوروآلسيزن آي أس200 EuroAllSeason AS200: أول إطار لكل المواسم لعلامة فالكن Falken

أوروآلسيزن آي أس200: أول إطار لكل المواسم لعلامة فالكن

إطارات جديدة نشر يوم (05/06/2013) الأربعاء، 5 يونيو، 2013 من طرف نبيل

تتوجه فالكن Falken المعروفة بإطاراتها الرياضية نحو سوق إطارات جميع المواسم فتقول الشركة المصنعة أنها تعمل على توازن الأداء لتوفير إطار ذي سلوك موثوق به على الطرق الجافة والمبتلة والثلجية مع تحقيق الصفة المثلى للضوضاء عند السير وطول العمر وسيتمتع إطار أوروآلسيزن آي أس200 EuroAllSeason AS200 بتسميات شتوية M+S و3PMSF وسيتم تسويقه ابتداءا من جويلية/تموز 2013 في 27 مقاس.

إطار Falken EuroAllSeason AS200 إطار Falken EuroAllSeason AS200 : إطار لكل المواسم للسوق الأوروبية - الصورة © : Falken

تتوجه فالكن Falken بإطارها أوروآلسيزن آي أس 200 EuroAllSeason AS200 نحو سوق إطارات جميع المواسم الذي لا يزال متخلفا في أوروبا ولكنه يمكن أن يستيقظ في سياق تراجع القوة الشرائية ويسمح إطار كل المواسم المناسب لظروف الطقس المختلفة التي يمكن مواجهتها في المناطق المعتدلة بتجنب شراء واجهتين من الإطارات وهذه حجة ذات قيمة بالنسبة للمستهلك الذي يود خفض تكاليفه ولكن من الضروري أن يكون الأداء متوازنا.

يعتبر إطار أوروآلسيزن آي أس 200 EuroAllSeason AS200 كأول إطار لكل المواسم للشركة المصنعة فالكين Falken ووفقا لهذه الأخيرة فإن هذا الإطار "تم تصميمه خصيصا لتلبية الاحتياجات المعقدة للسوق الأوروبية" فسيوفر أداءا موثوقا به على جميع أنواع الطرق الجافة والمبتلة والثلجية مع تحقيق الصفة المثلى للضوضاء عند السير وطول العمر. 

الأمان في جميع الأحوال الجوية

تسمح الأخاديد الطولية الأربعة العميقة والواسعة والمدعمة بالأخاديد الجانبية لغرض الحد من خطر الانزلاق المائي بإزالة ماء السطح بسرعة ويضمن الخليط الجديد للمطاط المليء بكميات كبيرة من السيليكا والستايرين القدرة على المناورة على الطرقات المبتلة.

يحمل جانب إطار آي أس200 AS200 تسمية M+S وفقا للتنظيم الأوروبي وكذا ندفة ثلج على خلفية جبلية (3PMSF) التي تضمن جرا جيدا في ظروف الشتاء.

الراحة الصوتية

سمح العمل على مركب المطاط وعلى هيكل الفقي من الحد من الضوضاء عند السير.

طول العمر

يحتوي إطار آي أس200 AS200 لرفع طول العمر الكيلومتري على عامل ضد القدم بطيء الانتشار يحمي الفقي من عوامل التدهور (تغيرات درجة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية...) طوال عمر الإطار.

التوافر  

سيتوفر إطار فالكن أوروآلسيزن آي أس200 Falken EuroAllSeason AS200 عند تجار التجزئة المتخصصين في الإطارات ابتداءا من جويلية/تموز 2013 في 27 مقاسا من 14 إلى 17 بوصة.