إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ألتراك ساتن : إطار فاخر من فريدشتين

ألتراك ساتن : إطار فاخر من فريدشتين

إطارات جديدة نشر يوم (20/03/2016) الأحد، 20 مارس، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

يجمع إطار ألتراك ساتن الذي أنتجته شركة فريدشتين الهولندية لتصنيع الإطارات، بالتعاون مع المهندس Giugiaro في تنفيذ التصميم – والذي عُرض في صالون جنيف للسيارات 2016 – بين معدلات الأداء العالية والتوفير، وهو يستهدف سيارات السيدان، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض.

ألتراك ساتن Ultrac Satin : إطار فاخر جديد من فريدشتين Vredestein يتميز إطار ألتراك ساتن Ultrac Satin من فريدشتين Vredestein بتطور كبير في معدلات أداء الكبح على الأرض المبتلة، وهو مُصمَّم لسيارات السيدان، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV. - الصورة © : Verdestein 2016

يحمل الإطار الجديد من فريدشتين Vredestein الوسم B إلى C في مجال التوفير.

لقد أسهم المجهود الخاص الذي أُجري على خليط المطاط وعلى رسم مداس الإطار، من خلال تجاويف على شكل Z، ومساحة تلامس بيضاوية بالأرض، في تطوير الدفع، والتوجيه، والتماسك على الأرض المبتلة.
وفيما يتعلق بالكبح، فقد تم توفير مساحة 3 متر مقطوعة عند السير بسرعة 80 كيلومتر/الساعة حتى التوقف الكامل مقارنة بالإطار  السابق ألتراك سنتو Ultrac Cento. إضافة  إلى ذلك، فإن إطار ألتراك ساتن Ultrac Satin يحمل الوسم A فيما يتعلق بالكبح على الأرض المبتلة.

وللوصول إلى ذلك، فقط عمل مهندسو الإطارات على خليط المطاط الخاص بمداس الإطار، والنقوش، والجانب، والهيكل، والبروز.

سيتم توفير إطار ألتراك ساتن في البداية بمقاسات تبدأ من 16 وحتى 18 بوصة (وسم سرعة W، وY) وحتى 20 بوصة فيما بعد.

إطار ذائع الصيت

بالشراكة مع الفنان DJ Hardwell، فإنه سيتم إنتاج تشكيلة محدودة من 225 نسخة من الإطار بمقاس225/45 R17Y . سوف يتمتع هذا الإطار بجوانب خاصة تحمل اللوجو DJ بالإضافة إلى رمز معادل الرسوم.

تشكيلة محدودة : ألتراك ساتن هاردويل Ultrac Satin Hardwellالصورة © : Vredestein 2016