إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أبولو تطلق إطارين جديدين في السوق الأوروبية بجنيف

أبولو تطلق إطارين جديدين في السوق الأوروبية بجنيف

إطارات جديدة نشر يوم (22/03/2017) الأربعاء، 22 مارس، 2017 من طرف يانيك أوكونور

ستغلت شركة أبولو Apollo الهندية لتصنيع الإطارات معرض جنيف الدولي للسيارات للإعلان عن وصول إطاريها الجديدين إلى أوروبا : إطار أمازر 4جي إيكو Amazer 4G ECO للسيارات المدمجة الحديثة، وإطار أبتيرا إتش تي2 Apterra HT2 للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV

AMAZER_4G_ECO سيارة مدينة مُجهَّزة بإطارات أبولو أمازر 4جي إيكو Apollo Amazer 4G ECO - الصورة © : Apollo 2017

تستمر شركة أبولو Apollo - المتواجدة بالفعل في الهند - في التوسع في النطاق الأوروبي. ففي جنيف، عرضت هذه الشركة الهندية إطارين جديدين سيتم تسويقهما في أوروبا خلال فترة قريبة، يحملان شعار الأمان.

إطار محافظ على البيئة للسيارات السياحية

يقدم إطار أمازر 4جي إيكو Amazer 4G ECO نفسه كإطار بيئي وآمن للسيارات المدمجة الحديثة. يتمتع هذا الإطار الجديد بقدرة مميزة على المناورة، ومعدل تماسك مطوَّر بفضل معدلات الأداء الخاصة به في مجال الكبح على الطرق المبتلة. الدليل على ذلك، حصوله على الوسم B في مجال المعايير الأوروبية في هذه الفئة لجميع مقاساته المتوفرة حاليًا. كما كشفت الاختبارات الداخلية بأبولو Apollo عن تمتع هذا الإطار بمقاومة دوران مطورة بمعدل 25% مقارنة بالإطار السابق أمازر 4جي Amazer 4G. الأمر الذي يسمح له بوضع وسوم معيارية أوروبية ما بين B، وC وفقًا للمقاسات فيما يتعلق باستهلاك الوقود.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم مداس الإطار يبشر بتقديم معدل راحة أفضل أثناء القيادة. سيكون إطار أمازر 4جي إيكو Amazer 4G ECO متوافرًا في الأسواق اعتبارًا من شهر إبريل في 27 مقاس بين 13 و15 بوصة.

إطار كامل للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV

يتمتع إطار أبولو إتش تي2 Apollo HT2، الخاص بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV وسيارات الدفع الرباعي x44، بالوسم B في مجال المعايير الأوروبية المتعلقة بالكبح على الطرق المبتلة، وكذلك بالوسم C في مجال استهلاك الوقود. كما يتمتع هذا الإطار بمعدلات أداء عالية بفضل تصميم المداس الخاص به والذي يبدو موحدًا بشكل أكبر، الأمر الذي يحول دون الاهتراء غير المنتظم للمطاط، ويطيل من العمر الافتراضي للإطار. بالإضافة إلى ذلك، يبشر هذا الإطار الجديد الخاص بأبولو Apollo بتوفير راحة أفضل أثناء القيادة، ومزيد من الأمان، ومعدل امتصاص صدمات أفضل. إطار أبتيرا إتش تي2 Apterra HT2 متوفر بـ 6 مقاسات تبدأ من  16 وحتى 18 بوصة، وسيتم تسويقه في السوق الأوروبية خلال شهر إبريل.