إطارات شتوية، مقارن الإطارات الشتوية لسيارات الركاب و سيارات الدفع الرباعي، مقارنة ميزات الإطارات الشتوية، دليل اختيار الإطارات الشتوية.
أمامية
مقارنة 
الموسم

الموسم

يستحسن اختيار الإطارات حسب الموسم و درجة الحرارة و أنواع الطرق المسلوكة:
  • الإطارات لفصل الصيف: يقدمك هذا نوع الإطارات أداء عاليا عند درجات حرارة أعلى من 7°
  • الإطارات للشتاء وللثلوج: يوصى استخدام هذا نوع الإطارات عندما تنخفض درجات الحرارة تحت 7°. يساعد نمت هذه الإطارات على طرد الثلوج لحفاظ على التماسك الكامل.

علامات الإطارات

صنف rezulteo علامات الإطارات إلى ثلاث فئات
  • علامات الإطارات عالية الأداء: تقدم أكثرية منتجات هذه العلامات أداءا عاليا من حيث كل المقاييس : الأمان و الراحة و احترام البيئة.
  • علامات الإطارات متوسطة الأداء: أداء منتجات هذه العلامات أكثر انخفاضا في كل المقاييس. ومستوى الأداء الذي تقدمه إطارات هذه العلامات أدنى.
  • علامات الإطارات الأخرى: تقدم هذه العلامات إطارات أداءها أكثر انحفاضا بنسبة منتجات العلامات الأخرى.

مصنعو السيارات

بذل بعض مصنعي الإطارات الجهود الخاصة في تصميم مجموعة أو عدة مجموعات من الإطارات. هناك إشارات (N، MO، * إلخ) على جانب الإطار تشير إلى تصميمات خاصة لبعض ماركات السيارات (Porshe، BMW، Mercedes، إلخ).

إطارات السيار بلا هواء (Runflat)

تمكنك إطارات السير بلا هواء (المسمى أيضا Run Flat) أن تواصل السياقة لعدة كيلومترات حتى في حال وجود ثقب. تتطلب هذه الإطارات أحيانا جنوطا خاصة و تجهز فقط السيارات المناسبة لذلك.

مقاسات الإطارات مختلفة للمحور الأمامي والمحور الخلفي

هناك أيضا مقاس أو مقاسين للإطارات الأمامية لسيارتك ومقاس أو مقاسين للإطارات الخلفية

مقارنة الإطارات لفصل الشتاء

قد يصعب اختيار إطار شتوي. هناك إطارات شمالية وإطارات مرصعة وإطارات للثلج...

ستساعد مقارنة الإطارات الشتوية من ريزولتيو اختيار إطار مناسب لسيارتك (سيارة الركاب أو الدفع الرباعي أو الشاحنة الخفيفة...) ومناسب لاستخدامك أيضا. ستجد على موقعنا كل المعلومات عن استخدام الإطارات في فصل الشتاء : ضغط الإطارات ونصائح القيادة.

مشاهدة مقالات دليل الشتاء