أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - جوديير إيفيشانت غريب برفورمانس GoodYear EfficientGrip Performance: الاختبار على المسار

جوديير إيفيشانت غريب برفورمانس GoodYear EfficientGrip Performance: الاختبار على المسار

المصنعون نشر يوم (15/04/2013) الإثنين، 15 أبريل، 2013 من طرف جلال الدين

دعانا جوديير على مسار اختباراته في ميريفال قرب مونبولييه بفرنسا وذلك لاختبار إطار إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance ومقارنته مع بعض منافسيه على الأرض المبتلة.

اختبار إطار EfficientGrip Performance اختبار إطار Goodyear EfficientGrip Performance - الصورة © : Goodyear

سير على أرض مبتلة: سهولة متغطرسة

اقترح علينا جوديير Goodyear أول الشيء إجراء اختبار على مسار مبتل (بمنسوب مياه مستمر ومنتظم) بسيارتين هما فولسفاجن جولف سيفن VW Golf VII واحدة مركبة بإطارات إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance والأخرى بإطارات شركة منافسة تحمل أيضا علامة أ على لاصقة المعلومات بالنسبة للكبح على أرض مبتلة. 

استفاد من العملية إطار إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance الذي أظهر سهولة متغطرسة على الأرض المبتلة وظهر الإطار بكونه آمن ومراع ويوفر توازنا ممتازا للقبضة بين المحورين ولنتيجة ذلك: سلوك محايد لا يخدم لا تحت المنعطف (ارتداد الواجهة الأمامية) ولا فوق المنعطف (ارتداد الواجهة الخلفية).

هذه الانطباعات تتفق مع النتائج التي تم الحصول عليها من قبل خبراء الوكالة المستقلة توف سود TÜV SÜD ففي الواقع، بعد التجارب التي أجريت على نفس المسار، يعتبر إطار إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance أسرع ب 2,5 ثانية من معدل ​​منافسيه.

 

سير على أرض جافة 

إطار Goodyear EfficientGrip Performanceالصورة © : Goodyear

قدم لنا جوديير في هذا الاختبار الثاني عجلة قيادة مرسيدس كلاس آ200 Mercedes Classe A 200 من 156 قدرة حصانية ويعتبر مسار ميريفال بكونه تقني وملتوي مثاليا لجعل الإطار يعمل على نقاط مثل تغيير الاتجاه أو التحركية أو الاستقرار واستطعنا التحقق من تأثير تعظيم مثالية الهيكل والمطاط على السلوك في الطريق: الدقة والاستجابة بوجه الخصوص.

في ظل هذه الظروف القاسية، يشكل إطار إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance زوجا مترابطا مع المركبات السائرة فالسلوك محايد ولا تعاني السيارة من أي شكل من أشكال فوق أو تحت المنعطف ولا يمكن إنكار أن الدقة والشعور بالأمان كاملين. 


لكي تتمكن من الاستمتاع بهذه القيادة، حققنا فيديو مع قياس عن بعد على متن السيارات فقارنوا خاصة القدرة على توجيه السيارة والأوامر الصادرة على عجلة القيادة. 


اقرأ أيضا:

>> إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance: المنافسون

>> إيفيشانت غريب برفورمانس EfficientGrip Performance: المقاسات