أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - هانكوك تاير تصبح الراعي الجديد لريال مدريد

هانكوك تاير تصبح الراعي الجديد لريال مدريد

المصنعون نشر يوم (05/07/2016) الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 من طرف Raquel Rodriguez

وقعت ماركة هانكوك Hankook الكورية عقد رعاية شاملة للنادي المدريدي، بدأ في شهر يوليو من هذا العام.

هانكوك Hankook - ريال مدريد Real Madrid هانكوك Hankook ؛ الراعي الجديد لنادي ريال مدريد سي إف Real Madrid CF. - الصورة © : Hankook 2016

أعلنت هانكوك تاير Hankook Tires عن توقيعها عقد رعاية شاملة مع نادي ريال مدريد سي إف Real Madrid CF. مدة العقد ستكون ثلاث سنوات، بدأت في يوليو 2016. وبناء على هذا العقد، ستقوم الشركة بعمل إعلانات في إستاد Santiago Bernabéu في مباريات البطولة الإسبانية، وكأس الملك، وخلال البطولات الدولية. كما سيمكنها المشاركة في العديد من الحملات، يشمل ذلك أنشطة دعائية مع نجوم النادي المدريدي.

سوف يسهم توقيع هذا العقد بالتأكيد في تعزيز صورة ماركة هانكوك تاير Hankook Tires بشكل كبير في السوق الإسباني والعالمي، لاسيما من خلال 450 مليون مشجع لنادي ريال مدريد عبر العالم.  

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بيها مجموعة هانكوك تاير الكورية Hankook Tires لتصنيع الإطارات بإجراء مثل هذا النوع من التعاقدات في المجال الرياضي. ففي عام 2012، كانت هانكوك تاير Hankook Tire هي الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا UEFA Europa League، كما ترعى حاليًا نادي كرة القدم الألمانيBV Borussia Dortmund بالإضافة إلى كونها المتعهد الرسمي لبطولة السياحة الألمانية (DTM)، إلى غير ذلك من الفعاليات.