أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - ميشلان سيف & درايف: تقنية الـ eCall وأكثر

ميشلان سيف & درايف: تقنية الـ eCall وأكثر

المصنعون نشر يوم (21/09/2017) الخميس، 21 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

ميشلان Michelin تقدم تقنية سيف & درايف Michelin Safe & Drive التي توفر الأمان والعديد من الخدمات للسائقين. خدمة مبتكرة مزودة بآلية اتصال طوارئ.

Michelin_Safe&Drive يتم توصيل أداة ميشلان سيف & درايف Michelin Safe & Drive في فتحة ولاعة السجائر وتتصل عبر البلوتوث بالاسمارت فون الخاص بك. - الصورة © : Michelin

خدمة الـ “eCall” المبتكرة سهلة الاستخدام

أمان وخدمات متعددة؛ هذا ما وعدت به ميشلان مع إطلاق تقنيتها الجديدة سيف & درايف  Michelin Safe & Drive (أمان وقيادة)، أداة صغيرة يتم توصيلها بفتحة ولاعة السجائر، مرتبطة مباشرة بتطبيق على الاسمارت فون. تتمتع هذه التقنية الحركية بالعديد من المميزات لاسيما خاصية اتصال الطوارئ. هذه الخاصية التي تدعى “eCall” موجودة في تقنية سيف & درايف Safe & Drive. وهكذا، فإن ثمة مستشعر للسرعة يسمح بالتقاط تغيرات السرعة المفاجئة للسيارة. إذا تم الحكم على تباين السرعة بكونه خطيرًا، يتم إرسال إنذار إلى مركز اتصالات ميشلان Michelin الذي سيحاول الاتصال بك. سيتم إرسال بيانات الجي بي إس الخاص بك وبيانات الحدث إلى خدمات الطوارئ المعنية دون انتظار تلقي إجابة منك.



خدمات متعددة أخرى

لا تقتصر تقنية سيف & درايف Safe & Drive على خدمة الـ “eCall”، حيث تقدم ميشلان Michelin كذلك من خلال هذه التقنية دعمًا مخصصا عبر الهاتف أو الشات وذلك طوال الليل والنهار جميع أيام الأسبوع. يمكن لخاصة الدعم هذه إرشادك إلى موقع محطة الخدمات أو أقرب باركينج، وإعطاءك آخر توقعات الطقس، أو حتى توجيهك إلى مطعم!  ثمة نصائج أكثر تقنية متوفرة من خلال دعم تليفوني آخر لاسيما فيما يتعلق بالإطارات.

خبر سار لمن ينسون مواقع سياراتهم: "تقدم تقنية سيف & درايف Safe & Drive خاصية "جد سيارتي" والتي تقوم على تسجيل آخر موقع معروف للسيارة وإرشادك إليه عند الحاجة".

اكتشف الفيديو التقديمي لتقنية ميشلان سيف & درايف Michelin Safe & Drive: