أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - ميشلان Michelin تجهز سيارة رينو سيمبيوز Renault Symbioz المبتكرة بإطار slimline

ميشلان تجهز سيارة رينو سيمبيوز المبتكرة بإطار slimline

المصنعون نشر يوم (20/09/2017) الأربعاء، 20 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

ميشلان Michelin تعرض إطارها المبتكر الـ "slimline" (رفيع القوام) الذي يجهز سيارة رينو سيمبيوز Renault Symbioz المذهلة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA). تشكيلة واعدة بتقديم فاعلية في استهلاك الوقود واستخدام الديناميكا الهوائية على هذه السيارة المبتكرة.

Michelin_Slimline_Renault_Symbioz صُممت سيارة سيارة رينو سيمبيوز Renault Symbioz المبتكرة لتكون امتدادًا للمنزل - الصورة © : Michelin

 :Slimlineإطار رفيع وعالي القوام

يأتي هذا الإطار في مقاس 215/45 R23 غير شائع حيث يتمتع بمحيط كبير ولكن بعرض قليل. يعد هذا الطراز الـ "slimline" أكثر فاعلية في مجال استهلاك الوقود بفضل مقاومته المنخفضة للدوران مقارنة بالإطارات التقليدية الأخرى من نفس المقاس. تبين ميشلان كذلك أن المحيط الكبير للإطار يسمح له بالتعرض للصدمات بشكل أقل وبالتالي فقد القليل من الطاقة. كما يحسن مداس الإطار الرفيع من ديناميكيته الهوائية كما يعطي مظهرًا أنيقًا لسيارة الرينو Renault.



سيمبيوز  Symbioz : الابتكار الجريء من رينو

كيف ستبدو السيارات عام 2030؟ حاولت رينو أن تجيب على هذا السؤال في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA) من خلال تقديمها لسياراتها المبتكرة سيمبيوز Symbioz. 4.7 متر طول، و2 متر عرض: صالون حقيقي تتمتع به هذه السيارة المستقلة ذاتيًا، والمتصلة بنسبة 100 في المائة بالكهرباء، مما جعلها محط أنظار الجمهور في هذه الدورة من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA). سيارة مبتكرة تكامل ابتكارها باقترانها بإطار ميشلان Michelin التي عملت بالشراكة مع الشركة الفرنسية المصنعة للسيارة.

في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى! ففي عام 2004، جهزت ميشلان  Michelin سيارة رينو المبتكرة: إيولاب Eolab، وكان الإطار الذي تم اختياره حينها يحمل اسم “tall and narrow”، نظرًا لشكله الرفيع ومقاسه الكبير. طراز أوحى لشركة ميشلان Michelin الفرنسية بتجهيز سيارة سيمبيوز Symbioz بتشكيلتها الجديدة المبتكرة.