أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - لا يزال التعاون بين أديداس وكونتي وثيقًا

لا يزال التعاون بين أديداس وكونتي وثيقًا

المصنعون نشر يوم (04/05/2015) الإثنين، 4 مايو، 2015 من طرف أليكساندر لينوار

نِعال الأحذية والإطارات : نفس المعركة ! لا يزال البحث عن التعضد المصاحَب بأكبر قدر من الطاقة المُسترَّدة، يوجِّة أبحاث الشراكة المنعقدة بين كونتينينتال Continental أديداس Adidas منذ عام 2007.

منتج يحمل العلامتين التجاريتين لأديداس  وكونتينينتال على غرار إطارات كونتينينتال Continental، تستهدف أحذية أديداس Adidas التمتع بأقصى قدر من التَّعضُّد. - الصورة © : Continental

 

وفقًا لكونتينينتال Continental، يمكن لتكنولوجيا الإطارات المستخدمة اليوم في نِعال الأحذية الرياضية أن تساعد على تطوير فعالية وكفاءة هذه الأحذية بنسبة تصل إلى 30 %. 

منذ عام 2007، اشتركت العلامتان التجاريتان كونتينينتال Continental وأديداس Adidas في تطوير مكونات الكاويتشوك الخاصة بنعال الأحذية الرياضية. صحيح أنه يسهل عقد مقارنة لأن ما يجب استهدافه في الحالتين هو معدل  الكفاءة في الأداء مع الاقتصاد في استهلاك الطاقة (جُهد الرياضيّ، في حالة الحذاء).

ولتخليد هذا التعاون، قامت كونتينينتال Continental وأدايداس Adidas بتدشين  حملة تسويقية تقوم على موقع getyourgrip.com وكذلك على الشبكتين الاجتماعيتين Facebook و Youtube.
يُظهر الفيلم الذي أنتجته هاتين العلامتين التجاريتين (يمكن مشاهدته بالأسفل) أحد محترفي الـ free running يرتدي حذاء أديداس Adidas المزود بالنعل المطور بواسطة شركة كونتينينتال Continental المُصنِّعة للإطارات. تمت اختبار الحذاء على كل أنواع الأرضيات، وفي مختلف الأجواء والبيئات، الحضرية منها والبرِّية، وكان يجرى متابعة تطور الأداء من خلال مهندس يتبع شركة كونتينينتال Continental على متن شاحنة صغيرة تضع هي أيضًا إطارات هذه الماركة.

 

 

أحذية أديداس Adidas الزرقاء الصورة © : rezulteo

وفقًا لكونتينينتال Continental، يمكن لتكنولوجيا الإطارات المستخدمة اليوم في نِعال الأحذية الرياضية أن تساعد على تطوير فعالية وكفاءة هذه الأحذية بنسبة تصل إلى 30 %.