أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - كونتيننتال كونتيسايلنت: أقل ضوضاء لكن ليس أقل رياضية

كونتيننتال كونتيسايلنت: أقل ضوضاء لكن ليس أقل رياضية

المصنعون نشر يوم (30/08/2013) الجمعة، 30 أغسطس، 2013 من طرف جلال الدين

على غرار منافسها بيرلي Pirelli، تقترح كونتيننتال Continental بدورها مطاطا يمكنه توفير الأداء العالي وخفض مستوى ضوضاء الدوران في نفس الوقت.

ل الإطار مزود بتكنولوجيا كونتيسايلنت ContiSilent تطلق كونتيننتال تكنولوجيا كونتيسايلنت ContiSilent الجديدة للحد من ضوضاء الإطار وزيادة راحة السياقة. - الصورة © : Continental

منذ أسابيع قليلة، عرض إيطاليو بيرلي Pirelli إطارات بي-زيرو P-Zero الخاصة والمجهزة بتكنولوجيا "نظام التخلص على الضوضاء بيرلي Pirelli Noise Cancelling System" يمكنها خفض مستوى ضوضاء الدوران على السيارات الرياضية الكبيرة. 

ويبدو أن كونتيننتال Continental  قد اعتمدت نفس النوع من التكنولوجيا على منتجاتها الجديدة حيث أن هذه الأخيرة مجهزة كذلك بنظام يسمح بخفض تأثير ضوضاء الدوران والحفاظ على مستوى الراحة حتى على السيارات جد القوية.

 

 

أودي ار اس7 سبورتباك Audi rs7 Sportback الصورة © : Audi

يمكن للإطار عالي الأداء كونتيننتال Continental كونتيسبورت كونتاكت 5 ContiSport Contact 5 والمزود بتكنولوجيا كونتيسايلنت ContiSilent تجهيز سيارات أودي ار اس6 افانت  Audi RS6 Avant  وأودي ار اس7 سبورتباك RS7 Sportback وكذا سيارات منافستها المباشرة بيرلي Pirelli.واستحقت سيارة ار اس6 RS6 مقاس 285/30 ZR 21 في حين حبذت سيارة ار اس7 RS7 مقاس 275/30 ZR 21.

 

هيكل الإطار مزود بتكنولوجيا كونتيسايلنت ContiSilentالصورة © : Continental

تستعمل الإطارات من نوع كونتيسايلنت ContiSilent تقنية خاصة تلعب دورها أثناء الإنتاج فتؤثر على حشوة المنطقة الداخلية للفقي فتصفي بذلك الضوضاء على نحو أكثر فعالية مهما كانت الطريق. ولن يؤثر هذا النظام سلبيا على أداء الإطار.