أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - فالكن Falken تُوقِّع عقد شراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم

فالكن توقع عقد شراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم

المصنعون نشر يوم (27/07/2017) الخميس، 27 يوليو، 2017 من طرف يانيك أوكونور

أعلنت شركة Falken لتصنيع الإطارات عن توقيع شراكة لعدة سنوات مع نادي ليفربول لكرة القدم.

Falken_LFC عقد إعلان الشراكة بين نادي ليفربول Liverpool وشركة فالكن Falken لتصنيع الإطارات في هونج كونج في حضور لاعبي الفريق. - الصورة © : Falken / Liverpool FC

 شراكة لعدة سنوات

في إطار جولته في أسيا، استغل نادي ليفربول وجوده في هونج كونج لعقد شراكة رسمية تربطه بشركة فالكن Falken لتصنيع الإطارات خلال السنوات القادمة. وهذا تصبح هذه الشركة اليابانية "شريكًا عالميًا وموردًا رسميًا للإطارات لنادي ليفربول لكرة القدم". يذكر أن هذا النادي الإنجليزي الشهير كان مرتبطأ مع شركة ماكسيس منذ العام 2009.

وبالإضافة إلى رونق الإعلان الذي يجمع بين هذه الشركة اليابانية وأحد أشهر الأندية في العالم، فإن فالكن Falken يمكنها استخدام صورة الفريق في حملاتها الإعلانية القادمة.

تسمح هذه الشراكة كذلك لفالكن Falken بالظهور على جوانب ملعب ستاد أنفيلد، مقر نادي ليفربول لكرة القدم، وكذلك بالتعامل مع بعض اللاعبين وبعض قدامى النادي خلال عمليات التسويق الخاصة بها.

لقد أبدى Satoru Yamamoto المدير التنفيذي لشركة Sumitomo Rubber Industries، الفرع الرئيسي لفالكن Falken، تحمسه الشديد عند توقيع هذه الشراكة الجديدة مع النادي الإنجليزي، قائلاً : "إننا سعداء بكوننا قد أصبحنا شركاء لواحد من أعرق نوادي كرة القدم، وهو ليفربول. إننا نأمل في مستقبل مشرق ونتتوق للعمل معًا [...]. يسعدنا كذلك إعادة تأكيد ارتباطنا بعالم كرة القدم، مع بناء استراتيجيتنا الشاملة".

هذه الشراكة تُمكن فالكن Falken أخيرًا من الإنطلاق نحو سوق كرة القدم الإنجليزية بعد العديد من السنوات في ألمانيا في رعاية عدة منتخبات في الدوري الألماني لكرة القدم، المعروف بالبوندسليغا Bundesliga.

>> المزيد من المعلومات حول الشراكات بين نوادي كرة القدم والشركات المُصنِّعة للإطارات