أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017: جوديير Goodyear تُجهِّز سيارة اللاند روفر ديسكفري إس في إكس Land Rover Discovery SVX بإطار طرق وعرة مبتكر

جوديير تُجهِّز سيارة اللاند روفر ديسكفري إس في إكس بإطار مبتكر للطرق الوعرة

المصنعون نشر يوم (19/09/2017) الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

عرضت جوديير Goodyear - في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA) - إطارها المبتكر للطرق الوعرة على السيارة الجديدة لاند روفر ديسكفري إس في إكس Land Rover Discovery SVX.

Goodyear_Land_Rover_Discovery_SVX_Francfort إطار مبتكر للطرق الوعرة من جوديير Goodyear يُعرف بعلامة X برتقالية اللون على مداسه - الصورة © : Goodyear

 إطار مبتكر بلا اسم

علامة X برتقالية اللون في وسط مداس الإطار، هذا ما يميزالجديد الخاص بجوديير Goodyear. لا تبحث عن اسم هذا الإطار، وإلا فستقضي الليل في ذلك دون فائدة. ظهر هذا الإطار المبتكر الخاص بجوديير Goodyear في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات على السيارة الجديدة لاند روفر ديسكفري إس في إكس Land Rover Discovery SVX التي قُدمت لأول مرة في هذا الحدث.

Goodyear_Land_Rover_Discovery_SVX_masasالصورة © : Goodyear

إطار يستطيع الذهاب إلى أي مكان

تبدو هذه السيارة الجبارة ذات الـ 525 حصانًا "محاربة حقيقية"، ولهذا كان على جوديير Goodyear إنتاج إطار قادر على الذهاب إلى "أي مكان". تم تصميم هذا الإطار المبتكر إذًا حسب الطلب خصيصًا لسيارة ديسكفري إس في إكس Discovery SVX بمقاس 275/55 R20.

يسمح مداس الإطار من خلال نقوشة التي على شكل X وتجاويفه العميقة بالحصول على معدل تماسك جيد جدًا في أقصى ظروف الطرق الوعرة.

في الواقع، هذه ليست المرة الأولى التي تُجهز فيها جوديير Goodyear سيارة من هذه الماركة. فمنذ فترة، كشفنا لكم عن أن هذه الشركة الأمريكية لصناعة الإطارات تُجهز سيارة لاند روفر ديسكفري الموديل القياسي بإطار إيغل إف1 أسيمتريك إس يو في Eagle F1 Asymmetric SUV في ثلاثة مقاسات. كما كانت جوديير Goodyear قد جهزت كذلك السيارة المبتكرة ليكزس يو إكس Lexus UX بإطار تجريبي في مونديال السيارات في باريس 2006؛ وهو إطار إيربان كروس أوفر Urban Crossover.

ثمة سبب آخر تحتفي به جوديير ومديرها العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "إننا فخورون بظهور إطارنا المبتكر الجديد على سيارة لاند روفر Land Rover الجديدة. إن هذا من شأنه أن يؤكد أن جوديير Goodyear قادرة على تلبية احتياجات أفضل الشركات المصنعة للسيارات".