أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - مكلارين McLaren تجهز سياراتها الرياضية بعجلات بيريللي وينتر سوتوزيرو Pirelli Winter Sottozero

بيريللي ومكلارين يتحالفان لإنتاج مجموعة عجلات شتوية لموديلات "Sport Series"

المصنعون نشر يوم (08/12/2017) الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

سيتم توفير موديلات "Sport Series" الخاصة بشركة مكلارين McLaren لصناعة السيارات منذ الآن فصاعدًا مع خيار عجلات الشتاء ذات الجنوط المصنوعة من خليط من المعادن وإطارات شتاء بيريللي Pirelli.

Pirelli_ajalat_Mclaren سيتم تزويد موديلات "Sport Series" من مكلارين McLaren بمجموعتي عجلات بيريللي Pirelli للصيف وللشتاء. - الصورة © : McLaren

مجموعة عجلات إضافية

بيريللي Pirelli ومكلارين McLaren يتحالفان من جديد. ففي الوقت الذي تم فيه اعتماد إطار وينتر سوتوزيرو سيري 3 Winter Sottozero Serie 3 كإطار أصلي يجهز العديد من سيارات Sport Series، أصبح هذا الإطار متوفرًا كذلك كخيار في مجموعة عجلات إضافية لموديلات 540C، و570S، و570GT، و570S Spider.

 

ما هدف هذا الخيار؟ هدف هذا الخيار هو تمكين جميع فئات هواء ماركة مكلارين McLaren البريطانية من استخدام إطارات شتوية.  وهكذا سيتشجع مشترو سيارات هذه الماركة ذات الشهب المتفجر على الاختيار بين الإطارات الأصلية الصيفية والشتوية من بيريللي Pirelli. ووفقًا لمجموعة الإطارات المختارة، فإن مكلارين McLaren ستعمل على تجهيز عجلات كاملة مزودة بجنوط مصنوعة من خليط من المعادن مجهزة بما يناسب طبيعة كل موسم. هذه العجلات الجاهزة للتركيب وسهلة التخزين سوف تزيد من العمر الافتراضي للإطارات.

 

وفي هذا الصدد، يقول Carl Whipp، مدير خدمة ما بعد البيع في شركة McLaren Automotive، أثناء عرضة للخدمة: "سواء أكانت الإطارات الشتوية إجبارية أم لا، فإن امتلاكها بحيث تكون في متناول اليد وجاهزة للتركيب هو  أمر جيد لاسيما عندما يكون تبدأ الظروف المناخية في اتخاذ مناحي سيئة. إن امتلاك مجموعة عجلات أخرى يسمح باستبدال الإطارات الموجودة بإطارات ذات جودة أكبر عندما يدخل الشتاء بشكل سهل وسريع. ولهذا اخترنا التحالف مع بيريللي".

 

سيتم توفير هذه العجلات لدى مراكز بيع مكلارين McLaren في أوروبا وفي أمريكا الشمالية.

 

Pirelli_Sottozero_MCالصورة © : McLaren