أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero : إطارات الفورمولا 1 Formula 1 الجديدة الملونة للعام 2018

بيريللي تقدم إطاراتها السليك الجديدة الملونة لموسم 2018 من الفورمولا 1

المصنعون نشر يوم (29/11/2017) الأربعاء، 29 نوفمبر، 2017 من طرف أليكساندر لينوار

عرضت شركة بيريللي Pirelli الإيطالية لصناعة الإطارات المورد الحصري لسباق الفورمولا 1 Formula 1 الإطارات الجديدة لموسم 2018، حيث سيتم توفير نوعين جديدين من الإطارات.

Pirelli_AbuDhabi_F1 عرض الإطارات الجديدة لسباق الفورمولا 1 Formule 1 لموسم 2018 في آخر سباق جائزة كبرى في الموسم بأبو ظبي. - الصورة © : FIA

 

الكشف عن إطارين جديدين

بعد موسم 2017 الذي اتسم بسيطرة البريطاني لويس هاملتون على مقود سيارته المرسيدس، كشفت بيريللي Pirelli الغطاء عن الإطارات المخصصة لقائدي سيارات السباق في موسم 2018. تتميز هذه السنة بظهور نوعين جديدين من الإطارات وهما الـ “hyper-soft” والـ “super-hard”. وعلى الرغم من كونهما جديدين، إلا أنهما يلبيان في الواقع خصائص الإطار القديم "hard". لقد قررت الشركة الإيطالية  بعد نقاشات مع العديد من قائدي سيارات السباق والمهندسين المختصين تقديم إطارات ذات نقش أكثر ليونة. وهكذا سنلتقي مع الخمسة إطارات السليك التي شاركت في 2017، ولكن هذه المرة بطرازات مختلفة وأكثر ليونة. كما ستتواجد إطارات سينتوراتو Cinturato الخاصة بالأمطار والمهيئة للسير على الطرق المبتلة  ولكن كذلك مع بعض التحديثات التقنية من جانب بيريللي Pirelli.

قوس قزح من الإطارات

كما هو الحال في إطارات السباق والإطارات السياحية، سيكون لكل إطار من إطارات بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero - المصممة خصيصًا لخوص البطولة لونًا خاصًا تعرف به. وهكذا سيتشكل تقريبًا قوس قزح الذي تقدمه لنا شركة بيريللي Pirelli الإيطالية لصناعة الإطارات والتي قررت تغيير بعض ألوانه قليلاً مقارنة بالعام الماضي.

وعلى هذا ستتجمل إطارات “hard” الجديدة باللون الأزرق وستترك اللون البرتقالي لإطارات “super-hard” في حين ستلون الإطارات الجديدة “super-soft” بالروز الفاتح.

نذكركم بأننا كنا قد تمكنا من ملاحظة وجود إطارات روز في منافسة جائزة الولايات المتحدة الكبرى في أكتوبر الماضي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي. سوف يبدأ يحدث هذا الحدث الممتع في الخامس والعشرين من مارس 2018 في ملبورن.

شاهد العرض التقديمي لإطارات بيريللي Pirelli الجديدة التي ستخوض سباق الفورمولا 1 Formule 1 عبر هذا الفيديو: