أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - بريجستون ، الشريك الحصري لمرسيدس-بنز درايفينغ ايفنتز (نشاطات مرسيدس-بنز للسياقة)

بريجستون ، الشريك الحصري لمرسيدس-بنز درايفينغ ايفنتز (نشاطات مرسيدس-بنز للسياقة)

المصنعون نشر يوم (12/11/2013) الثلاثاء، 12 نوفمبر، 2013 من طرف جلال الدين

وقعت بريجستون Bridgestone شراكة حصرية جديدة مع مرسيدس Mercedes، وهذه المرة لتنظيم حدثها للسياقة درايفينع ايفنتز Driving Events، وهو برنامج صممته الشركة المصنعة الألمانية لاختبار الآلات والسائقين تحت ظروف جد صعبة في بعض الأحيان.

مرسيدس درايفينز ايفنتز Mercedes Driving Events نظمت بريجستون Bridgestone مع مرسيدس-بنز Mercedes-Benz اختبارات السياقة درايفينغ ايفنتز Driving Events: تدريب في السياقة واختبارات على الثلج والسياقة الايكولوجية... - الصورة © : Mercedes-Benz

تعلم تقنيات السياقة المتطورة 

 

مرسيدس درايفينز ايفنتز Mercedes Driving Eventsالصورة © : Bridgestone - Mercedes-Benz

تجمع أكاديمية مرسيدس درايفينز ايفنتزMercedes-Benz Driving Academy عددا كبيرا من الفعاليات التي نظمتها العلامة التجارية ذات النجمة في العالم على مجموعة متنوعة من الأراضي. والهدف بسيط جدا: الاقتراح للمشاركين تدريبا قد يكون مجهدا إلى حد ما وخاصة في ما يتعلق سياقة مركبة محترفي السياقة: فيكونوا خاضعين لقيود خارجة عن العادة (على سبيل المثال، الفرار في أسرع وقت ممكن من تهديد معين في سياق نقل أشخاص حساسة بالنسبة لسائق ليموزين). وتسمح هذه العملية طبعا باختبار الإطارات في أقصى الحالات. فاختارت مرسيدس Mercedes شركة بريجستون Bridgestone كشريكة حصرية ستستخدم تشكيلتها الكاملة من الإطارات لخدمة الصانع الألماني: من بوتنزا Potenza إلى بليزاك Blizzak وحتى تورانزا Turanza ودويلر Dueler، وستجهز كل هذه الإطارات مرسيدس Mercedes في هذا السياق المحدد.

 

 

مجموع 36 عملية، من المسار الألماني إلى برد اللابي 

تجهز بريجستون Bridgestone الدرايفينز ايفنتز Driving Events الصورة © : Bridgestone - Mercedes-Benz

ستجري فعاليات الدورة القادمة 2013-2014 لمرسيدس بنز درايفينز ايفنتز Mercedes-Benz Driving Events على جميع أنواع الأراضي. ومن المتوقع وقوع 36 عملية في المجموع، من التدرب على القيادة على المسار الألماني إلى الاختبارات في البرد القارس على الثلج في اللابي وكذا تعلم السياقة على الأراضي الوعرة أو السياقة الايكولوجية في الظروف الحقيقية. ونعلمكم أن التسجيل مفتوح للجميع.