أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - إطار هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 امتاز في مقارنة ألمانية

إطار هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 امتاز في مقارنة ألمانية

المصنعون نشر يوم (09/05/2014) الجمعة، 9 مايو، 2014 من طرف نبيل

يمكن لإطار هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 Hankook Ventus S1 Evo2 – المُصمَّم للسيارات الرباعية الرياضية متعددة الأغراض ذات المقاسات الكبيرة – أن يتباهى بالفعل بالنتائج الجيدة جدًا التي حصل عليها في المقارنة التي عقدتها إحدى المجلات الألمانية.

BMW X5  Hankook Ventus S1 EVO2 SUV Gute Fahrt إطار هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 إس يو في Hankook Ventus S1 Evo2 SUV يتألق في المقارنة التي عقدتها المجلة الألمانية - الصورة © : BMW

المركز الأعلى في المقارنة

عقدت المجلة الألمانية « Gute Fahrt » في عددها الخاص بشهر مارس 2014 مقارنة كبيرة بين العشرة إطارات الرئيسية المتنافسة في سوق المنتجات عالية الأداء الخاصة بالسيارات الرباعية متعددة الأغراض ذات المقاسات الكبيرة. ظهر الإطار الجديد هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 إس يو في Hankook Ventus S1 Evo2 SUV بين هذه العشرة منتجات المختارة، وأقل ما يمكننا قوله في هذا الصدد هو أن الحملة الإعلانية كانت في صالح الشركة الكورية حيث نال إطارها المركز الأعلى في المقارنة. حصل إطارفينتوس إس1 إيفو2 إس يو في Ventus S1 Evo2 SUV على أفضل درجة فيما يتعلق بمرحلة الاختبار، يشمل ذلك نظام السلامة (اختبارات التماسك على الأرض المبتلة ومقاومة الانزلاق المائي). كما حصل على تقدير جيد جدًا في مستوى راحة القيادة والضوضاء الناجمة عن الدوران.

 

 للسيارات الرباعية الرياضية متعددة الأغراض SUV

يتم تسويق إطارفينتوس إس1 إيفو2 إس يو في Ventus S1 Evo2 SUV  –المُصمَّم بشكل أساسي للسيارات الرباعية متعددة الأغراض من نوع بي إم دبليو إكس5BMW X5  (المُجهَّزة في تجهيزاتها الأصلية بإطار هانكوك Hankook) – منذ الآن مع تشكيلة من 30 مقاسًا مختلفًا، بأبعاد تبدأ من 17 وحتى 22 بوصة، وعرض لمداس الإطار يبدأ من 225 وحتى 315 ملليمتر. يقدم هذا الإطار نفسه كإطار عالي الأداء ذي تكنولوجيا مميزة، لا تتردد شركة هانكوك Hankook  في ربطها بإنجازاتها المُحققة في البطولة الألمانية للسيارات السياحية DTM.