أحداث ينظمها مصنعو إطارات السيارات - ] إطار بيريللي بي زيرو Pirelli Pzero متوفر من الآن فصاعدًا بالعديد من الألوان - ريزولتيو rezulteo

إطار بيريللي بي زيرو متوفر من الآن فصاعدًا بالعديد من الألوان

المصنعون نشر يوم (23/03/2017) الخميس، 23 مارس، 2017 من طرف أليكساندر لينوار

استغلت بيريللي Pirelli معرض جنيف الدولي للسيارات 2017 لتقديم خاصية جديدة مدهشة خاصة بتشكيلة إطارات بي زيرو Pzero الخاصة بها : تلوين جوانب الإطارات بالعديد من الألوان المختلفة. إنها لمسة خاصة تضفى السمات الشخصية على الإطار، تذكرنا بإطارات سيارات الفورمولا 1 Formula 1.

Pirelli_Pzero_abyad إطار بي زيرو Pzero بالألوان من بيريللي Pirelli - الصورة © : Lizeo 2017

بنفسجي، وأحمر، وأبيض، وأصفر، وبرتقالي، وأخضر، وأزرق، هذه هي الألوان التي نجدها على إطارات سباق الفورمولا1. ثمة أكواد للألوان تسمح بالتعرف على الأنواع المختلفة من الإطارات (مطر، وسط، صلب، ...). وفي إطار حرص هذه الشركة الإيطالية لتصنيع الإطارات على تقديم إطارات حصرية دائمًا، قررت هذه الشركة تطبيق خدمة الجوانب الملونة هذه على تشكيلتها بي زيرو Pzero.

وبالتالي، فإنه يمكن منذ الآن، عند اختيار الإطارات، طلب تلوين لجوانب الإطارات المختارة باللون الأحمر، والأبيض، والرومادي، أو بلون خاص آخر متوفر في تشكيلة الألوان الكبيرة التي تقدمها بيريللي Pirelli.

لا تعد الجوانب الملونة خاصية جديدة في حد ذاتها، فثمة العديد من ماركات الإطارات التي حاولت تطبيق هذا النوع من الحلول دول الوصول إلى مرحلة الطرح في الأسواق لأسباب تتعلق بالإنتاج وثبات اللون مع الوقت. لكن بيريللي Pirelli قد نجحت - بفضل الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها عبر خوض العديد من السباقات في تطوير لون مقاوم لعوامل الزمن، والكيلومترات المقطوعة.

Pirelli_Pzero_azraqالصورة © : Lizeo 2017