معارض و أحداث السيارات - تقوم بيرلي بتجهيز سيارات فيراري الجديدة ومكلارين ولامبورجيني في معرض جنيف للسيارات

تقوم بيرلي بتجهيز سيارات فيراري الجديدة ومكلارين ولامبورجيني في معرض جنيف للسيارات

أحداث‬ نشر يوم (14/03/2014) الجمعة، 14 مارس، 2014 من طرف نبيل

تواصل بيرلي Pirelli الاعتناء بشركائها الرياضيين في مجال صناعة السيارات. تسير جميع السيارات الحديثة من فيراري Ferrari، ومكلارينMcLaren ، ولامبورجيني Lamborghini متأنقًة بتشكيلات الإطارات الإيطالية الخاصة.

Pirelli P Zero McLaren بمعرض جنيف للسيارات  2014 تقدم بيرلي Pirelli في معرض جنيف للسيارات 2014 أفضل سيارات رياضية مجهزة بإطارات خاصة - الصورة © : McLaren

شركة رائدة بلا منازع في مجال الإطارات الرياضية

فيما يتعلق بصناعة الإطارات الخاصة بالسيارات الرياضية والسيارات الأنيقة، لا شك أن شركة بيرلي Pirelli تعد الأفضل في تغطية كل السيارات الحديثة من الماركات الأكثر شهرة. يُعد إطار بيرلي بي زيرو Pirelli P Zero إطارًا عالي الأداء يتم تركيبه كثيرًا في التجهيزات الأصلية للسيارات الأنيقة، مع وجود ما لا يقل عن إجمالي 380  اعتمادا في معرض جنيف للسيارات 2014، بزيادة قدرها 90 اعتماد عن العام الماضي. وفي هذا العام أيضًا، كانت السيارات الجديدة التي وقعت في يد المُصَنِع الإيطالي عديدة ومرموقة.

 

سيارات مكلارين  McLaren، وفيراري  Ferrari، ولامبورجيني  Lamborghini

إحدى نجوم معرض جنيف للسيارات كانت بلا شك السيارة الجديدة لامبورجيني هوراكان Lamborghini Huracan  ، السيارة السوبركار التي حلت محل سيارة جالاردو Gallardo في تشكيلة الصانع الإيطالي. تعمل ماركة سانت أجاتا بولونييزي Sant'Agata  Bolognese بشكل حصري تقريبًا مع بيرلي Pirelli وبالنسبة لهذه السيارة الرياضية الجديدة، فقد كان المُصنّع الإيطالي أيضًا هو من وقع عليه الاختيار. قامت بيرلي Pirelli بتطوير إطارات بي زيرو P  Zero   لتناسب سيارة السيدان الصغيرة الإيطالية، التي تحمل الوسم « L »  لتدل على ماركة لامبورجيني Lamborghini . تم تصميم إطارات بي زيرو P Zero الخاصة هذه بمقاس 245/30ZR20 في الأمام، و 305/30ZR20 في الخلف، لتلبي تمامًا متطلبات هذه القنبلة الجديدة ذات الدفع الرباعي بقدرة 610 حصان، والقادرة على الانتقال من سرعة 0 حتى 100 كم/ساعة خلال 3.2 ثانية، والوصول إلى سرعة 325 كم/ساعة كحد أقصى.

Lamborghiniالصورة © : Lamborghini

كذلك، تتمتع سيارة مكلارين 650 إس McLaren  650S الجديدة بإطارات من تشكيلة بيرلي Pirelli المطورة خصيصًا لتناسب هذه السيارة. إنها سيارة أكثر كفاءة – نظريًا – حتى من سيارة لامبورجيني Lamborghini بفضل محرك فيه 8 بيتوربو V8 biturbo بقدرة 650 حصان، يصل من سرعة 0 حتى 100 كم/ساعة خلال 3.1 ثانية وكذلك من 0 إلى 200  كم /ساعة خلال 8.4 ثانية فقط. هنا أيضًا، نجد أن إطارات بي زيرو P Zero المُركبة على هذه السيارة لا بد أن تكون إطارات مخصوصة : إنها إطارات بي زيرو كورسا أسيمتريكو P Zero Corsa Asimmetrico التي تحمل الوسم « MC1 » بمقاس 235/35 R19 في الأمام و 305/30 R20 في الخلف. يجدر الإشارة هنا إلى أن سيارة 650  إس 650S هذه بها أيضًا إطارات بيرلي Pirelli مخصصة للشتاء، نتحدث هنا عن إطار وينتر سوتوزيرو 3 Winter Sottozero 3    بتصميم خاص للسيارة الرياضية الإنجليزية.

Ferrariالصورة © : Ferrari

وختامًا، لا تنسى بيرلي Pirelli شريكتها  فيراريFerrari  . عرضت العلامة التجارية ذات "الحصان الوثّاب" السيارة الجديدة كاليفورنيا تي California T في جنيف وتتمتع هذه السيارة المكشوفة أيضًا بإطارات من تشكيلة بي زيرو P Zero الخاصة.  إن إطار بي زيرو P Zero هذا الذي يحمل الوسم « F01 » فريد من نوعة، ومتوفر بمقاسي 19 و20 بوصة.