تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - يجهز بيريلي سيارة لامبورغيني أفنتادور أل بي-700-4 رودستار Lamborghini Aventador LP-700-4 Roadster بإطارات بيزيرو Pzeroالمصممة حسب المقاس

يجهز بيريلي سيارة لامبورغيني أفنتادور أل بي-700-4 رودستار Lamborghini Aventador LP-700-4 Roadster بإطارات بيزيرو Pzeroالمصممة حسب المقاس

التجهيزات الأصلية نشر يوم (14/02/2013) الخميس، 14 فبراير، 2013 من طرف جلال الدين

لترويض السبعمائة قدرة حرارية لنسخة رودستار من أفنتادور Aventador، طلبت لامبورغيني Lamborghini من بيريلي Pirelli تطوير إطار حسب المقاس من تشكيلة بيزيرو PZero المرموقة.

أفنتادور رودستار مجهزة بإطارات بيرلي بيزيرو المصمم حسب المقاس الصورة © : Lamborghini

إنها رائعة! تم تقديم لامبورغيني أفنتادور أل بي-700-4 رودستار Lamborghini Aventador LP-700-4 Roadster التي كانت موضوع جميع الشائعات للصحافة في أواخر شهر يناير/كانون الثاني على مسار هومستاد وعلى طرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إطار Pirelli على سيارة Lamborghiniالصورة © : Pirelli

 

 

 

تتميز الرودستار بمحرك V12 من 6,5 لترات و تحمل 700 قدرة حصانية فتمر من  0 إلى 100 كلم في الساعة في ظرف 3 ثوان فقط أما السرعة القصوى فتبلغ 350 كلم في الساعة. 

للسماح لحصانه الأصيل بالتعبير عن طبعه، طلب لامبورغيني Lamborghini من بيريلي Pirelli أن يطور إطارا خاصا من تشكيلة بيزيرو PZero والغرض من ذلك هو ضمان الاستقرار والراحة وقابلية المناورة في جميع الظروف. 

 

 

 

 

 

 

لمحة عن إطار Pirelli PZeroالصورة © : Pirelli

 

 

 

تم تصميم هذا الإطار بيزيرو PZero حسب المقاس لنقل كل القوة من السيارة إلى الأرض والاستجابة بصفة خاطفة للتغيرات في السرعة على جميع الأنظمة و ركز مهندسو بيرلي Pirelli بناءا على خبرتهم في الفورمولا 1 جهودهم على مداس الإطار وعملوا خاصة على الهيكل وعلى مركبات المطاط من أجل الحد من التواء الإطار. 

 

 

 

سيتم تركيب إطار بيزيرو PZero على حتار دولاب ديون Dione من 20 و 21 بوصة من مقاس 255/30 ZR 20 في الأمام ومقاس 355/25 ZR 21 في الخلف.

اقرأ أيضا:

>> تسير مازيراتي كواتروبورتي Maserati Quattroporte الجديدة على متن دنلوب سبورت ماكس أرتي Dunlop Sport Maxx RT