تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - يجهز تويو تاير نانوإينرجي آر سيارة مازدا 3 الجديدة

يجهز تويو تاير نانوإينرجي آر سيارة مازدا 3 الجديدة

التجهيزات الأصلية نشر يوم (07/02/2014) الجمعة، 7 فبراير، 2014 من طرف سهام

تجد الإطارات الجديدة نانوإينرجي لشركة تويو تاير Toyo Tire نفسها وللمرة الأولى مركبة أصليا على سيارة ومازدا 3 Mazda هي التي تدشن ذلك.

مازدا 3 Mazda وتويو نانوإينرجي آر 38 Toyo Nanoenergy R مازدا 3 Mazda الجديدة مجهزة بإطارات تويو نانوإينرجي آر 38 Toyo Nanoenergy R ولأول مرة! - الصورة © : Mazda

مازدا 3 Mazda، مدمجة وحادة  

هناك حرب دون رحمة بين شركات صناعة السيارات في قطاع السيارات العائلية المدمجة من قسم سي C فالسوق تنافسية للغاية وخاصة في أوروبا الغربية. وفي هذه الفئة حيث السيارات الأكثر مبيعا تسمى فولسفاجن جولف Volkswagen Golf وفورد فوكس Ford Focus ورينو ميجان Renault Megane، تعتمد الشركة المصنعة اليابانية مازدا Mazda من الآن فصاعدا على سيارة جديدة جد حادة. فتقدم بتصميمها الحديث جدا وزنا في انخفاض كبير مقارنة مع الجيل السابق وهذا لتحقيق مستويات منخفضة من الاستهلاك وسلوك ديناميكي ذو مستوى عال.

 

مازدا 3 Mazda حمراء الصورة © : Mazda

إطار تويو تاير Toyo Tire كتجهيز أصلي  

تسعد شركة تويو تاير Toyo Tire بالإعلان عن هذه الشراكة من أجل تجهيز سيارة مازدا 3 Mazda  كتركب أصلي وتم اختيار إطارات نانوإينرجي آر 38 NanoEnergy R لامتطاء السيارة المدمجة اليابانية وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تركيب منتوج من تشكيلة نانوإينرجي NanoEnergy أصليا على سيارة وتأمل الشركة الصانعة تمديد هذه التشكيلة كتجهيز أصلي إلى حد كبير في المستقبل. ويعتبر إطار نانوإينرجي آر 38 NanoEnergy R في مقاسات 205/60 R16 92V كإطار بمقاومة دوران منخفضة ذات ميزات ديناميكية تقول الشركة المصنعة أنها "مرضية للغاية". 

 

تم رفع قيمة أداء تويو نانوإينرجي آر 38 Toyo NanoEnergy R بفضل المعايير الثلاثة لوضع اللاصقات:

  

وضع لاصقات تويو نانوإينرجي آر38 Toyo NanoEnergy Rالصورة © : ToyoTires