تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - هانكوك تُجهِّز الإطارات الأصلية لسيارة الفئة الرابعة من بي إم دبليو مع إطار فينتوس إس1 إيفو2

هانكوك تُجهِّز الإطارات الأصلية لسيارة الفئة الرابعة من بي إم دبليو مع إطار فينتوس إس1 إيفو2

التجهيزات الأصلية نشر يوم (20/04/2014) الأحد، 20 أبريل، 2014 من طرف جلال الدين

ستقوم شركة هانكوك Hankook لتصنيع الإطارات بتجهيز الإطارات الأصلية لسيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة BMW Serie 4، وهي سيارة كوبيه حركية وفاخرة تتمتع بإطارات ذات معدلات أداء عالية.

سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه مُجهَّزة بإطارات هانكوك سوف تُجهِّز هانكوكHankook – الشريك المفضل لدى دي إم دبليو BMW – الإطارات الأصلية لسيارة الفئة الرابعة كوبيه الجديدة. - الصورة © : BMW

سيارة كوبيه جديدة من بي إم دبليو BMW

عرضت بي إم دبليو BMW منذ أيام عددًا كبيراً من المنتجات الجديدة في تشكيلتها، فقد قامت هذه الشركة الألمانية حديثًا باستبدال كل عائلة سيارات الفئة الثالثة Serie 3، مرورًا بجيل سيارات إف30 F30. نتحدث هنا عن مجموعة كبيرة من السيارات لأنه بالإضافة إلى سيارة الفئة الثالثة السيدان التقليدية، فقد قدمت هذه الماركة ذات شعار المروحة الدافعة كذلك طرازات كوبيه ومكشوفة السقف سيطلق عليها من اليوم فصاعدًا اسم « الفئة الرابعة » خلافًا للسيارات الأخرى التي تسبقها. إنها بالضبط سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة BMW Serie 4 الجديدة هي التي سيتم تجهيز إطاراتها الأصلية بإطار هانكوك فينتوس إس1 إفو 2 Hankook Ventus S1 EVO 2، المُدرج في تشكيلة الإطارات عالية الأداء من إنتاج شركة هانكوك Hankook  الكورية لتصنيع الإطارات. تم اختيار إطار فينتوس إس1 إفو 2 Ventus S1 EVO 2  في مقاسات 225/50 R17 W   وسيُجهِّز بالتحديد الطراز الكوبيه لسيارة الفئة الرابعة، التي تتنافس مع سيارة مرسيدس كلاس سي كوبيه Mercedes Classe C Coupé وباقي سيارات الأودي اى5 Audi A5 في سوق سيارات الكوبيه الفاخرة.

سيارة الفئة الرابعة كوبيه من بي إم دبليو BMW Série 4 Coupéالصورة © : BMW

أكثر من مجرد شراكة

ليس هذا هو أول تعاون بين هانكوك Hankook وبي إم دبليو BMW حيث قامت هذه الشركة المُصنِّعة للإطارات مسبقًا بتجهيز عدد كبير من الموديلات الخاصة بشركة بي إم دبليو الألمانية لتصنيع السيارات. فعلى مستوى سيارات السيدان، نجد أن سيارات الفئة الأولى Serie 1، والفئة الثالثة Serie 3، والفئة الخامسة Serie 5 مُجهَّزة بالفعل بإطارات هانكوك Hankook ، الأمر نفسه ينطبق على السيارة الرياضية الكبيرة متعددة الأغراض إكس5 SUV X5. لا ننسى كذلك سيارة المدينة الصغيرة ميني Mini التي تنتمي علامتها التجارية كذلك إلى مجموعة بي إم دبليو BMW. باختصار، يمكننا القول بأن الشراكات بين هانكوك Hankook وبي إم دبليو BMW متعددة وربما تكون هناك شراكات جديدة في المستقبل حيث أن  بي إم دبليوBMW  تقوم حاليًا بالربط بين عروض الطرازات الجديدة وقامت على سبيل المثال حديثًا بالكشف عن سيارة الفئة الثانية أكتيف توررSerie 2 Active Tourer  الميني فان، وسيارة الفئة الرابعة جران كوبيه Serie 4 Gran Coupé، وهي طراز ذو خمسة أبواب لسيارة الفئة الرابعة Serie 4 الكوبيه.