تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطار هانكوك فينتوس إس 1 إيفو2 Hankook Ventus S1 evo2 المزود بتقنية “Sound Absorber” يُجهز سيارة أوبل إنسيغنيا Opel Insignia

هانكوك تُجهز سيارة أوبل إنسيغنيا الجديدة بإطار فينتوس إس 1 إيفو2 مزود بتقنية “Sound Absorber”

التجهيزات الأصلية نشر يوم (22/09/2017) الجمعة، 22 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

هانكوك Hankook تعلن عن تجهيز إطار فينتوس إس 1 إيفو2 Ventus S1 evo2 لسيارة أوبل إنسيغنيا Opel Insignia التي خرجت لتوها من المصنع. إطار سيتم تزويده بتقنية امتصاص الضوضاء “Sound Absorber”.

Opel_Insignia_Hankook سيتم تجهيز سيارة أوبل إنسيغنيا Opel Insignia الجديدة بإطار هانكوك فينوس إس 1 إيفو2 Hankook Ventus S1 evo2. - الصورة © : Opel

إطار متوائم مع نمط سيارة إنسيغنيا الجديدة

اختارت أوبل شركة هانكوك Hankook الكورية لصناعة الإطارات لتجهيز الجيل الثاني من سيارتها السيدان الشهيرة في طرازيها جراند سبورت “Grand Sport” وسبورت تورر “Sport Tourer” يمكن أن يتم تجهيز طرازي سيارة إنسيغنيا Insignia 2017 إذًا بإطار هانكوك فينتوس إس 1 إيفو2 Hankook Ventus S1 evo2 فائق الأداء بمقاس 245/45 R18 96W .

عملت هانكوك بالتعاون مع أوبل على إعداد إطار متوائم مع متطلبات السيارة الجديدة. يمكن لهذه السيارة الألمانية - التي تم شراؤها من قبل مجموعة PSA هذا الصيف أن تتمتع بقدرة تصل إلى 260 حصان وفقًا للطراز كما تتطلب استخدام إطارات ذات نمط رياضي.

سيساعد خليط السيليكا انخفاض معدل مقاومة الدوران، كما سيتمتع الإطار بتقنية تسمح بالحصول على مساحة تلامس مثلى بالأرض. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم كتل المطاط المستوحى من سباقات الـ DTM الالمانية (Deutsche Tourenwagen Masters)، المتسق مع وضعية التجاويف الخارجية، يضمن تماسك الإطار طوال فترة عمره الافتراضي، كما يضمن توفير معدلات أداء مثلى في مجال الدفع والكبح على الأسطح الرطبة أو الجافة.

Hankook_Ventus_S1_evo2الصورة © : Hankook

 

 إطار يتمتع بتقنية Sound Absorber

استغلت هانكوك Hankook كذلك هذه المناسبة لتجهيز إطارها بتقنيتها الجديدة لخفض الضوضاء “Sound Absorber”، حيث وضعت مادة هلامية من البولي يوريثان في التجويف الداخلي للإطار تعمل على تخفيف صوت الهواء الذي يمكن أن يخلق اهتزازات يشعر بها الركاب داخل السيارة.