تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - ميشلان بايلوت سوبر سبورت تُجهِّز سيارة فولفو إس60 بولستار

ميشلان بايلوت سوبر سبورت تُجهِّز سيارة فولفو إس60 بولستار

التجهيزات الأصلية نشر يوم (29/04/2014) الثلاثاء، 29 أبريل، 2014 من طرف جلال الدين

أعلنت شركة ميشلان Michelin الفرنسية عن تجهيزها للإطارات الأصلية الخاصة بسيارة الفولفو Volvo الأعلى أداءً في تاريخ هذه الماركة؛ إس60 بولستار S60 Polestar وموديلها من طراز بريك.

سيدان وبريك فولفو إس 60 وفي 70 بولستار Volvo S60 Polestar سيكون إطار ميشلان بايلوت سوبر سبورت Michelin Pilot Super Sport هو الإطار الأصلي للموديل الجديد فولفو إس60 بولستار Volvo S60 Polestar - الصورة © : Volvo

350 حصانًا وعجلات ذات دفع رباعي

يُعد الألمان بمثابة المرجعية الرئيسية في مجال سيارات السيدان عالية الأداء، غير أن الخبراء السويديين الذين قاموا يتصنيع سيارة فولفو Volvo يتمنون اللحاق بالركب من خلال طراز مبتكر « بولستار Polestar  »  للسيارة السيدان إس60  S60  والسيارة البريك في60 V60. الطموح الذي أبداه المُصنِّع الإسكندنافي بسيط إلى حد ما: عرض طراز رياضي من السيارة السيدان الخاصة به من خلال تجهيز خاص وتكنولوجيا مختارة بعناية. تمتلك سيارة إس 60 بولستار S60 Polestar  نظام دفع رباعي للعجلات ومحرك 6 سلندر بقدرة 350 حصان. بالتأكيد تظل سيارات أودي آر إس5 Audi RS5  وباقي سيارات البي إم دبليو إم3 BMW M3 هي الأقوى، لكن ذلك يكفي نظريًا لمهاجمة سيارة أودي إس4  Audi S4  أو سيارة بي إم دبليو إم335آي BMW M335i. وفي هذا الإطار، تعلن شركة فولفو  Volvoعن تسجيل رقم 4.9 ثانية في الانطلاق من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر/الساعة وعن سرعة قصوى تبلغ 250 كيلومتر/الساعة، وهي أرقام متميزة جدًا في هذه الفئة.

Volvo Polestar سيارة فولفو بولستار الصورة © : Volvo

سيارة مُجهَّزة بإطارات بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport 

كان يلزم هذه السيارة بالتأكيد إطارات عالية الأداء. أخذت ميشلان Michelin على عاتقها هذا الأمر، من خلال تقديم إطارات بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport لتكون الإطارات الأصلية التي ستجهز بها السيارة السويدية. سيتم تركيب إطارات بمقاسات 245/35 R 20 على طرازات السيدان والبريك لهذه الفولفو المميزة. هل يكفي هذا التناغم بين فولفو Volvo ومشلان Michelin لتحقيق أفضلية على سيارات البي إم دبليوBMW والمرسيدس Mercedes والأودي Audi؟