تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - كومهو مورد الإطارات الجديد لمرسيدس كلاس جي

كومهو مورد الإطارات الجديد لمرسيدس كلاس جي

التجهيزات الأصلية نشر يوم (05/12/2013) الخميس، 5 ديسمبر، 2013 من طرف نبيل

تشترك كومهو Kumho من جديد، بعد المرسيدس كلاس آي Mercedes Classe A أو السيارة النفعية سبرينتر Sprinter، مع الشركة المصنعة لصالح سيارتها ذات الدفع الرباعي المتشددة ألا وهي سيارة كلاس جي Classe G.

مرسيدس الفئة-G مجهزة كومهو SOLUS KL21 إطارات سولوس كاي ال21 Solus KL21 للعلامة التجارية كومهو Kumho كتجهيز أصلي للسيارة الفاخرة مرسيدس كلاس جي Mercedes Classe G! - الصورة © : Kumho-Mercedes

تحوَل المغامر البحت إلى ملك الفخامة 

تعتبر سيارة  مرسيدس كلاس جي Mercedes Classe G  كمركبة وحيدة من نوعها في ساحة السيارات الحالية. فهي لا تزال مثلها مثل سيارة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender في قائمة المعروضات وذلك رغم تصميم يعود إلى فجر التاريخ (منذ 1970 بالتحديد). ولكن خلافا عن اللاند روفر Land Rover، انحرفت الكلاس جي Classe G تدريجيا عن هدفها الأصلي الذي كان يتمثل ببساطة في فرض نفسها كأفضل سيارة على الطرق الوعرة في العالم. ولا تزال الكلاس جي Classe G إلى يومنا هذا قادرة على أداء رائع بعيدا عن الطرق المعبدة وأصبحت إضافة إلى ذلك، سيارة فاخرة للغاية تباع أغلى بكثير عن سيارات الدفع الرباعي الأخرى للشركة الألمانية المصنعة. إنها مركبة ذات نجاح باهر عند الزبائن الأمريكان أو الروس أو السعوديين.

 

تمتطي إطارات كومهو سولوس كاي ال21 Kumho Solus KL21  

كومهو سولوس كاي ال21 Kumho Solus KL21الصورة © : Kumho

كانت كومهو Kumho تجهز سيارة مرسيدس كلاس آي Mercedes Classe A وكذا السيارات النفعية فيانو Viano وسبرينتر Sprinter ومن الآن فصاعدا، ستجهز الشركة المصنعة للإطارات الكورية سيارة الدفع الرباعي كلاس جي Classe G بإطارات سولوس كاي ال21 Solus KL21 وهو منتوج راقي ومصمم لعجلات ذات أقطار بين 16 و 20 بوصة. وتتمثل مهمتها مع الكلاس جي Classe G في تقديم مستوى جيد من الاستقرار ومستوى منخفض من الاستهلاك رغم وزن السيارة الضخم وسلوكها الديناميكي غير الدقيق عند السياقة الرياضية.

يجدر الذكر أنه في كوريا الجنوبية، تجهز كومهو Kumho سيارة مرسيدس Mercedes أكبر منذ هذه بكثير حيث تجهز الشركة المصنعة مركبة أكتروس Actros وهي سيارة شحن للعلامة التجارية ذات النجمة.