تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - فولكس فاجن تختار النظام الجديد المضاد للانثقاب SealTech الخاص بجوديير لسيارتها أرتيون

فولكس فاجن تختار النظام الجديد المضاد للانثقاب SealTech الخاص بجوديير لسيارتها أرتيون

التجهيزات الأصلية نشر يوم (01/08/2017) الثلاثاء، 1 أغسطس، 2017 من طرف يانيك أوكونور

اختارت شركة فولكس فاجن Volkswagen الألمانية لتصنيع السيارات تجهيز سياراتها السيدان الفاخرة الجديدة ؛ أرتيون Arteon، بإطارات من جوديير Goodyear تتمتع بأحدث التكنولوجيا المضادة للانثقاب ؛ SealTech.

Goodyear_EA3_Arteon سيتم اعتماد مقاسين من إطار إيغل إف1 أسيمتريك Eagle F1 Asymmetric لسيارة فولكس فاجن أرتيون Volkswagen Arteon - الصورة © : Goodyear

 تكنولوجيا جديدة مضادة للانثقاب للسيارة السيدان الكوبيه الفاخرة

سيتم تجهيز الإطارات الأصلية لسيارة أرتيون Arteon الخاصة بفولكس فاجن Volkswagen - والتي تم الإعلان عنها خلال فعالية كبيرة في معرض جنيف الدولي للسيارات مارس الماضي - من قبل شركة جوديير Goodyear عبر إطارها الفريد إيغل إف1 أسيمتريك 3 Eagle F1 Asymmetric 3.

سيكون هذا الطراز  الجديد بمثابة فرصة لجوديير Goodyear لإظهار قدرات التكنولوجيا الجديدة المضادة للانثقاب الخاصة بها. تسمح هذه التكنولوجيا التي تحمل اسم "SealTech" بلحم أي ثقب يصل عمقه حتى 5 مِلِّيمتر  في مداس الإطار، دون أن يؤثر ذلك على معدلات أداء الإطار. 

وفي هذا الصدد يقول Nick Harley، المدير العام لقسم "Original Equipment Consumer" بشركة جوديير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) : "إننا فخورون بتوسيع نطاق سلسلة السيارات التي نعمل على تجهيزها، وبتقديمنا لتكنولوجيا الـ SealTech على سيارة الفولكس فاجن أرتيون Volkswagen Arteon. إننا نرى وجود طلب متزايد على الحلول التكنولوجية الجديدة من قبل الشركات المُصنِّعة للسيارات وكذلك المستهلكين. ولهذا سوف نستمر في الاستثمار في مجال تطوير حلول التكنولوجية من نوع SealTech".

سيتم اعتماد إطار إيغل إف1 أسيمتريك 3 Eagle F1 Asymmetric 3 على سيارة أرتيون Arteon بمقاسي 225/55R17 97W، و245/45R18 96W، وسيحمل الرمز جديد "SealTech" بشكل ظاهر على جانبه. السيارة السيدان الفاخرة الجديدة من فولكس فاجن Volkswagen متوفرة للشراء من الآن فصاعدًا.

 اكتشفوا تكنولوجيا الـ "SealTech" من جوديير Goodyear من خلال الفيديو التقديمي الخاص بها