تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - شركة يوكوهاما تُجهِّز سيارة بورش باناميرا بالإطارات الأصلية

شركة يوكوهاما تُجهِّز سيارة بورش باناميرا بالإطارات الأصلية

التجهيزات الأصلية نشر يوم (28/04/2014) الإثنين، 28 أبريل، 2014 من طرف جلال الدين

بعد سيارتي 911 كاريرا 4 911 Carrera 4 وكايين Cayenne، تعلن يوكوهاما Yokohama عن موديل جديد من سيارات البورش مُجهَّز بإطارات أصلية من تشكيلة أدفان Advan الخاصة بها .

إطار 105Yokohama Advan Sport V105  وسيارة Porsche Panamera سيتم تجهيز الموديل الجديد من سيارة بورش باناميرا Porsche Panamera بإطارات يوكوهاما أدفان سبورت في105 Yokohama Advan Sport V105 - الصورة © : Yokohama

السيارة البورش Porsche السيدان

في ظل العشر سنوات الأخيرة، قامت شركة بورش Porsche بتنويع كبير في تشكيلة الموديلات الخاصة بها. فقديمًا، كانت تقتصر هذه الشركة الألمانية على صناعة السيارات الرياضية ولا شيء آخر، لكنها قدمت عام 2009 أول سيارة سيدان ذات أربع أبواب في تاريخها، إنها سيارة باناميرا Panamera. جاء هذا الموديل بعد عدة سنوات من سيارة إس يو في كايين SUV Cayenne التي وصلت حاليًا إلى أرقام مبيعات مذهلة في جميع أنحاء العالم تقريبًا. خضعت هذه الباناميرا Panamera حديثًا لعملية تغيير التصميم الخاصة بمنتصف حياتها الوظيفية، إنها إذًا اللحظة المُختارة من قبل بورش Porsche ويوكوهاما Yokohama من أجل إدخال إطارات أصلية جديدة على السيارة، مع وصول إطار Advan Sport V105 N-0 .

سيارة بورش باناميرا؛ موديل جديدالصورة © : Porsche

تشكيلة عالية الأداء

عندما تحمل السيارة اسم بورش Porsche، فإنه ليس ثمة شك في أنها تضع إطارات ذات مطاط اقتصادي. وبالرغم من كون الباناميرا Panamera  سيارة ليموزين فخمة، يجب أن تقدم لركابها راحة كبيرة، إلا أن السيارة قبل كل شيء يجب أن تبقى نموذجًا ديناميكيًا. ولهذا، تم تطوير إطار أدفان سبورت في105 إن-0 Advan Sport V105 N-0 حصريًا ليناسب سيارة بورش باناميرا Porsche Panamera. في أمام، الإطارات بمقاس255/40ZR20  (101Y)، ومقاس 295/35ZR20 (105Y) في الخلف.

يُذكر أن هذه ليست أول مرة ليوكوهاما Yokohama مع بورش Porsche، حيث قامت هذه الشركة اليابانية مسبقًا بتجهيز سيارة إس يو في كايين  SUV Cayenne والسيارة الرياضية 911 كاريرا 4 911 Carrera 4 من تشكيلة الإطارات الأصلية الخاصة بها.