تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - سيارة لامبورجيني أفينتادور خاصة لتكريم بيريللي

سيارة لامبورجيني أفينتادور خاصة لتكريم بيريللي

التجهيزات الأصلية نشر يوم (06/01/2015) الثلاثاء، 6 يناير، 2015 من طرف سهام

تقدم لامبورجيني Lamborghini طرازًا خاصًا من سيارة أفينتادور Aventador للاحتفال بأكثر من نصف قرن من الشراكة بين العلامتين التجاريتين.

طراز خاص من لامبورجيني أفينتادور احتفاءً ببيريللي Pirelli تحتفل لامبورجيني Lamborghini بتعاونها مع بيريللي Pirelli عبر هذا الطراز الخاص لسيارة أفينتادور Aventador الخاصة بها. - الصورة © : Pirelli

محل ثقة منذ عام 1963

عندما نتحدث عن لامبورجيني Lamborghini  وبيريللي Pirelli ،  فإننا نتحدث عن حب مجنون بدأ منذ العام 1963. كانت ماركة  من بلدية سانت أجاتا بولونييزي قد تعاونت لأول مرة مع هذه الشركة لتصنيع الإطارات بمناسبة تطوير سيارة 350 جي تي في 350 GTV، أول سيارة لامبورجيني Lamborghini مخصصة للسير على الطرق.
ومنذ ذلك الحين، كانت لامبورجيني Lamborghini دومًا وفيَّة لبيريللي Pirelli  التي جهزَّت بدورها كل سياراتها فائقة الأداء supercars ، بدءً من الميورا Miura وحتى الأوراكان Huracan مرورًا بسيارات كونتاش  Countach، وديابلو Diablo  وباقي سيارات المورسييلاجو Murcielago.
أما موديلَّي التشكيلة الحالية ؛ الأوراكان Huracan والأفينتادور  Aventador، فهما مُجهَّزان بإطارات   بيريللي بي-زيرو Pirelli P-Zero  مثل العديد من السيارات الرياضية في سوق السيارات الاستثنائية.

 

سيارة أفينتادور Aventador في صورة احتفاء وتكريم

للاحتفال بنصف قرن مميز من الشراكة، قامت لامبورجيني Lamborghini حديثًا بتقديم سيارة أفينتادور Aventador الخاصة جدًا. تتمتع هذه السيارة بصناعة حسب الطلب، مع  ذكر الشركة المُصنِّعة على السقف المطلي باللون الأسود والشريط الأحمر الصغير الذي يوجد بشكل خاص على الجنوط.
هذه التشكيلة الخاصة متوفرة في طراز كوبيه وطراز مكشوف في نفس الوقت، لكن أيًا من قدراتها الميكانيكية لم تتغير. تحت غطاء حيز المحرك، نجد المحرك الجميل بقدرة 12 فولت، و6.5 لتر القادر على الوصول إلى 700 حصان، مُثبَّت في وضع مركزي خلفي، ينقل قدرته إلى العجلات الدفع الأربعة.
ما زلنا نجهل حتى الآن سعر هذا الطراز الخاص الذي سيكون بالتأكيد بمثابة هدية جميلة جدًا في فترة الاحتفالات.

 

الصورة © :