تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - سيارة فورد فوكس آر إس الجديدة مُجهَّزة بإطارات من ميشلان

سيارة فورد فوكس آر إس الجديدة مُجهَّزة بإطارات من ميشلان

التجهيزات الأصلية نشر يوم (17/03/2015) الثلاثاء، 17 مارس، 2015 من طرف سيدريك بيناتيل

تُجهِّز ميشلان Michelin سيارة فورد فوكس آر إس Ford Focus RS الجديدة بإطارين أصليين ذي نمط رياضي، يختار من بينهما المالك المستقبلي للسيارة : إطار بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport أو إطار بايلوت سبورت كب Pilot Sport Cup.

سيارة فورد فوكس آر إس وإطارات رياضية من ميشلان Michelin سيارة فورد فوكس آر إس Ford Focus RS الجديدة مع إمكانية الاختيار بين إطارين من إطارات ميشلان Michelin الرياضية - الصورة © : Michelin-Ford

320 حصانًا وأربع عجلات دافعة

 كشفت فورد Ford عن سيارة فوكس آر إس Focus RS من الجيل الثالث ! تقع هذه السيارة في فئة السيارات المُدمجة عالية الأداء. يمتلك موتور هذه السيارة ذو الـ 4 سليندر والـ 2.3 لتر، قوة 320 حصانًا،  ولأول مرة في تاريخ هذا الموديل، يتم نقل هذه القدرة إلى العجلات الأربع وليس فقط إلى المحور الأمامي. أما معدلات أدائها، فهي رائعة بالتأكيد، حيث ضربت الرقم القياسي بقدرتها عن الانطلاق من 0 إلى 100 كيلومتر/الساعة في أقل من 5 ثوان.

 

إطار بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport أو إطار بايلوت سبورت كب Pilot Sport Cup حسب الاختيار

في الأصل، كانت سيارة فورد فوكس الجديدة مُجهَّزة بإطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت Michelin Pilot Super Sport  المُصمَّمة خصيصًا للسيارة. ومع ذلك يمكن للعميل أن يختار ميشلان بايلوت سبورت كب 2 Michelin Pilot Sport Cup 2 ذو النمط الأكثر إبداعًا. منتج (هو أيضًا تم تحديثه للسيارة) ذو نمط هجومي يجعله فعَّالا تمامًا على الطرق الجافة، لكن تظهر قدراته أكثر عند القيادة على الطرق المبتلة. باختصار، يجب الاختيار بين خاصية تعدد الأغراض والفاعلية الكاملة.