تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - بي زيرو P Zero: إطارات بيريللي Pirelli تجهز سيارة آستون مارتن فانتاج Aston Martin Vantage الجديدة

سيارة آستون مارتن فانتاج ستسير بإطارات بيريللي بي زيرو

التجهيزات الأصلية نشر يوم (18/12/2017) الإثنين، 18 ديسمبر، 2017 من طرف جيليان

سيتم تجهيز السيارة الجديدة آستون مارتن فانتاج Aston Martin Vantage المزمع إطلاقها في الربيع المقبل حصريًا بإطارات بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero التي حصلت على اعتماد شركة آستون مارتن Aston Martin البريطانية لصناعة السيارات.

Pirelli_Pzero_Aston_Martin_Vantage سيارة آستون مارتن فانتاج Aston Martin Vantage الجديدة ستضع حصرياً إطارات بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero - الصورة © : Pirelli

إطار بي زيرو لترويض معدلات أداء السيارة الفانتاج

تقع السيارة الجديدة آستون مارتن فانتاج Aston Martin Vantage ذائعة الصيت بين سيارة دي بي 10 DB10 الفاخرة وسيارة فولكان Vulcan الرياضية. تستطيع هذه الجوهرة البريطانية النادرة -بفضل محركها من نوع V8 Mercedes بسعة 4 لتر الوصول إلى سرعة 100 كليومتر/الساعة في 3.5 ثانية مع حد أقصى للسرعة يعادل 314 كيلومتر/الساعة. وهكذا نتحدث عن معدلات أداء رياضية جدا تتطلب إطارات من نوع خاص. لهذا السبب اختارت آستون مارتن Aston Martin حصريًا إطارات بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero لتجهيز السيارة الفاتناج Vantage.

 

تعاون مهندسو شركة بيريللي Pirelli الإيطالية لصناعة الإطارات مع ماركة آستون مارتن Aston Martin لصناعة السيارات لتطوير إطارات بي زيرو P Zero بحسب الطلب في إطار استراتيجية "Perfect Fit" الخاصة ببيريللي Pirelli. وللحفاظ على "شخصية" السيارة، أرادت بيريللي Pirelli تقديم إطارات قادرة على نقل الانطباعات الرياضية إلى الأشخاص الذي يجلسون خلف المقود. نجاح أبرز عمل بيريللي Pirelli مع هذا الطراز من إطار بي زيرو الذي سيحمل وسم "AM" على جانبه كإثبات على اعتماده من قبل شركة آستون مارتن Aston Martin البريطانية.

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها هاتان الشركتان معًا، فقد جهزت بيريللي مسبقًا موديلي فانكويش Vanquish وفي12 فانتاج إس V12 Vantage S بإطارات بي زيرو P Zero حسب الطلب في حين تم تجهيز السيارة الأسطورية دي بي5 DB5 الخاصة بجيمس بوند بإطارات سينتوراتو Cinturato. يذكر أن آستون مارتن Aston Martin سوف تدخل كذلك في سباق الفورمولا 1 Formula 1 الموسم القادم مع فريق ريد بول ريسنج Red Bull Racing وستتمكن من التعاون مع بيريللي Pirelli التي تمثل المورد الحصري لهذا السباق. 

 

Aston Martin Vantage Pirelliالصورة © : Pirelli