تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - تجهز هانكوك سيارة بي أم دابليو سيري 5 الجديدة كتجهيز أصلي بإطار فينتوس اس 1 ايفو 2

تجهز هانكوك سيارة بي أم دابليو سيري 5 الجديدة كتجهيز أصلي بإطار فينتوس اس 1 ايفو 2

التجهيزات الأصلية نشر يوم (15/07/2014) الثلاثاء، 15 يوليو، 2014 من طرف سهام

صفقة أخرى جميلة لهانكوك Hankook فأضفت الشركة المصنعة الكورية الطابع الرسمي لمكانتها كالمورد المفضل لسيارة سيارة بي أم دابليو سيري 5 BMW Serie السيدان التي حازت في التو على إعادة الطراز لمنتصف حياتها.

بي أم دابليو سيري 5 BMW Serie سيجهز إطار هانكوك فينتوس اس 1 ايفو 2 Hankook Ventus S1 Evo سيارة بي أم دابليو سيري 5 BMW Serie الجديدة والمحسنة من حيث التصميم والتكنولوجيا. - الصورة © : BMW

ولا تزال هانكوك Hankook في تقدم في غمار سوق السيارات الفاخرة. فقد كانت الشركة الكورية الجنوبية المصنعة تعمل مع ألمان بي ام دابليو BMW حيث تورد بعض نماذج المجموعة البافارية بمنتجات أول تجهيز: فسيارة السيدان سيري Serie 3 والسيارة المدمجة سيري 1 Serie أو سيارة المدينة ميني Mini، كلها سيارات مجهزة بإطارات هانكوك Hankook عند التجار.

 

ويضاف هذه المرة منتوج آخر جديد لعلامة بي ام دابليو BMW إلى قائمة السيارات التي تجهزها هانكوك Hankook كمعدات أصلية. فقدمت العلامة التجارية ذات المروحة نسخة مصححة لسيارة السيدان سيري 5 Serie التي تعتبر أحد النماذج الأكثر أهمية من حيث السمعة. وتملك هذه "المرحلة الثانية" لسيارة سيري 5 Serie واجهة أمامية أعيد تصميمها، ومحركا تم تحسينه وكذا مستوى تكنولوجيا أعلى من أي وقت مضى على متنها.

 

فينتوس اس 1 ايفو 2 كاي 117Hankook Ventus S1 evo2 K الصورة © : Hankook

أما من جانب الإطارات، فيمكنها الاعتماد على منتجات هانكوكHankook العالية الأداء. فسيجهز إطار فينتوس اس1 ايفو2 Ventus S1 Evo2 السيارة ذات مقياس 225/55R17W. وسوف يتعلق الأمر بإصدارات 520اي 520i و528اي 528i و530اي 530i و535اي 535i و520دي 520d من سيارة سيري 5 Serie. وكما جرت العادة على أي سيدان بهذا المستوى، فإن المعايير تخص راحة الاستخدام والأمان والفعالية التي تطرحها الشركة كتفسير لاختيار بي ام دابليوم BMW هذا. ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام بين بي ام دابليوم BMW وهانكوك Hankook حيث في سجل آخر حازت الشركة المصنعة الألمانية على بطولة دي تي ام DTM بسيارتها ام3 M3 على متن إطارات هانكوك كذلك (هانكوك هو المورد الحصري للبطولة مثل بيرلي للفورمولا 1).